اخر الأخبار

رياضة

ليفربول الإنجليزى يقرر إقالة الرئيس التنفيذى بعد 3 سنوات

الجمعة 31/يوليو/2020 - 02:00 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
أعلن نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح الذى توج بطلا للدورى الإنجليزى الممتاز بعد غياب 30 عاما، إنهاء عمل بيتر مور الرئيس التنفيذى وسوف يترك منصبه الذى استمر فيه 3 سنوات في الشهر المقبل.

وفى بيان مشترك قال مالك النادى جون هنرى ورئيس مجلس الإدارة توم ويرنر ورئيس النادى مايك جوردون إن مور أسهم فى تقدم النادي منذ انضمامه للإدارة في 2017.
 
وأضاف البيان عزز مور أداء النادي على الجانب التجاري من خلال قيادته ونحن نشكره على حماسه والتزامه ودعمه، بيلي هوجان المدير التنفيذي سيتولى المهمة بدلاً من مور بداية من أول سبتمبر المقبل.

 
وقال مور: "فوزنا بألقاب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والدوري الانجليزي الممتاز خلال وجودي مع النادي فاق كل توقعاتي وأحلامي، هذه انجازات استثنائية للمدرب واللاعبين والطاقم الفني، الفريق يستحق كل الإشادة والتقدير، وكذلك الذكريات التي ستظل معي للأبد".
وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول قد لا يشارك في بطولة الدرع الخيرية "كأس السوبر" الذي يجمع بين بطلي الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي والمقرر إقامته في 29 أغسطس المقبل، ضد الفائز من أرسنال أو تشيلسي طرفي نهائي كأس الاتحاد، وقالت صحيفة "ذا صن" أن موقف ليفربول من المشاركة غامض وهناك بعض الارتباك حول ما إذا كان الريدز سيشاركو في الدرع الخيرية الشهر المقبل أم لا بعد أن رفض الاتحاد الإنجليزي تأكيد مشاركته.

وتنص لائحة البطولة أن يلتقى بطلى الدورى وكأس الاتحاد في المقباراة الافتتاحية للموسم وهذا يعني نظريًا أنه يجب أن يكون ليفربول ضد الفائز من أرسنال وتشيلسي في نهائي الكأس الذى سيقام يوم السبت ويتحدد من خلاله بطل الكأس.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل توافق علي زيادة أسعار تذاكر القطارات بعد تحسن الخدمة؟

هل توافق علي زيادة أسعار تذاكر القطارات بعد تحسن الخدمة؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر