اخر الأخبار
فى اليوم الثانى لإنتخابات مجلس الشيوخ.. نائب محافظ القليوبية يتابع سير العملية الإنتخابية بشبرا الخيمة "حماة الوطن" بالإسكندرية: 300 مندوبًا لمباشرة انتخابات الشيوخ في يومها الثاني.. و"عمليات الحزب" تواصل انعقادها لمتابعة عملية التصويت بالصور.. استمرار انعقاد غرفة العمليات لمتابعة انتخابات مجلس الشيوخ بكفر الشيخ السعوديه تستضيف الاجتماع الثامن لأصدقاء السودان بصفتها رئيسًا للمجموعة محافظ بني سويف يتابع من غرفة العمليات انطلاق عملية التصويت لليوم الثاني في انتخابات مجلس الشيوخ بالصور.. الشرطة تسهل وصول المسنين لمقار لجان انتخابات الشيوخ بالقاهرة ضبط القائم على تنظيم حفل زفاف بالشرقية السيدات يتصدرن المشهد في ثاني أيام التصويت لانتخابات الشيوخ في قنا فى اليوم الثانى لانتخابات مجلس الشيوخ.. رئيس مدينة القناطر الخيرية يتفقد اللجان تفعيلاً لتنشيط منظومة النقل النهري.. ميناء دمياط ينقل شحنة من القمح إلى صوامع إمبابه عبر نهرالنيل

حوادث وقضايا

بعد القبض على أحمد بسام ذكي.. الأمن يناشد المتضررين بتقدبم ببلاغات بالأضرار التي لحقت بهم

السبت 04/يوليو/2020 - 10:10 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
صرح مصدر أمني، مساء اليوم، أنه تم ضبط المتهم بالتحرش بعدد من فتيات إحدى الجامعات الخاصة بعد انتشار وقائع ارتكبها بحقهن على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر الأمني، أنه جار عرض المتهم على النيابة العامة وذلك في ضوء ما تم تناوله على مواقع التواصل.

وطالب المسؤول الأمني المتضررين التقدم ببلاغات رسمية بالأضرار التي لحقت بهم.

وكانت النيابة العامة كشفت تفاصيل ما توصلت إليه في واقعة اتهام شاب بالاعتداء على فتيات إحدى الجامعات الخاصة ذكرها.

وذكرت النيابة، في بيان لها، أن وحدة الرصد والتحليل بمكتب النائب العام تابعت عن كَثَب خلال الأيام المنقضية وحتى تاريخه ما تداوله بشأن المدعو أحمد بسام ذكي على عدد من الفتيات بالقول والفعل، وإكراههن على ممارسات منافية للآداب بالتهديد والإكراه.

وأوضح البيان، أن الوحدة تتخذ إجراءاتها بالفحص والرصد والتحليل تمهيدًا لعرض الأمر على المستشار حمادة الصاوي النائب العام لاتخاذ ما يلزم قانونًا.

وأكدت النيابة العامة، عدم تلقيها أيَّ شكاوى رسمية أو بلاغات ضد المذكور من أي شاكية أو متضررة منه، سوى شكوى واحدة من إحدى الفتيات قدمتها عبر الرابط الإلكتروني الرسمي لتقديم الشكاوى إلى النيابة العامة مساء أمس؛ والتي أبلغت فيها عن واقعة تهديد المشكو في حقه لها خلال نوفمبر عام ٢٠١٦ لممارسة الرذيلة معها، وجارٍ اتخاذ اللازم قانونًا بشأنها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل توافق علي زيادة أسعار تذاكر القطارات بعد تحسن الخدمة؟

هل توافق علي زيادة أسعار تذاكر القطارات بعد تحسن الخدمة؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر