اخر الأخبار
بالاسماء .. مصرع 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين فى انقلاب سيارة في بنى سويف القوي العاملة بالإسكندرية تتابع سير العمل بمنظومة التحول الرقمي تجريبيا نرصد بالأرقام.. التطور العلمي الهائل للشباب السعودي ومشاركته الفعالة في التطوع لمواجهة جائحة "كورونا" محافظ البحر الأحمر يتابع انتخابات مجلس الشيوخ لليوم الثاني من داخل غرفة العمليات الرئيسية إستمرار توافد المواطنين على اللجان والمقار الإنتخابية لممارسة حقهم الدستورى بالشرقية محافظ المنيا يوجه رؤساء المراكز بتسهيل اجراءات التصالح وزيادة العاملين لمواجهه الزحام الشديد تفاصيل صفقة 10 ملايين سهم نفذتها هيرمس على أسهم دايس صور.. مستقبل وطن بكفر الشيخ: زيادة أعداد الناخبين في اليوم الثاني .. رسالة للعالم تؤكد وعي أبناء المحافظة تزايد إقبال المواطنين والعاملين بالمديريات الخدمية على اللجان للمشاركه في الإنتخابات بالشرقية تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.. وزيرا القوي العاملة والبيئة يبحثان آليات دمج القطاع غير الرسمي فى منظومة المخلفات

اخبار

تحذير من انتحال صفة موقع "صدى العرب"

السبت 04/يوليو/2020 - 01:20 ص
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
منذ أيام استغلت إحدى الصفحات المشبوهة والمجهولة على مواقع التواصل الاجتماعي لوجو "صدى العرب"، لنشر أخبار كاذبة لضرب مصداقية الموقع لدى الجمهور، من خلال نشر أخبار مزيفة ومفبركة، ما يجعل مرتكبي هذه الوقائع يواجهون جرائم النصب وانتحال الصفة وإزعاج الآخرين.
وبناء على ذلك يحذر موقع "صدى العرب" التابع لشركة السوق العربية المشتركة للصحافة والطباعة والنشر "ش. م. م"، والمرخص رسميًا من المجلس الأعلى للصحافة "الهيئة الوطنية للصحافة"، من التعامل مع هؤلاء الأشخاص المنتحلين للصفة والاسم والعلامة والتجارية، كما يحذر كافة الجهات الرسمية والخاصة والأشخاص من التعامل معهم.
وفي إطار حرص موقع "صدى العرب" على توضيح الحقائق لجمهوره الكريم، ومنع هؤلاء المشبوهين من انتحال صفة ولوجو واسم الموقع، فقد تم إبلاغ الشؤون القانونية باتخاذ كافة الإجراءات ومقاضاة هؤلاء المحتالين أمام الجهات المختصة، لكي ينالوا عقابهم وفقًا للقوانين، وحتى يكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه النصب والاحتيال وانتحال الصفة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل توافق علي زيادة أسعار تذاكر القطارات بعد تحسن الخدمة؟

هل توافق علي زيادة أسعار تذاكر القطارات بعد تحسن الخدمة؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر