رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

"رئيس حزب الإصلاح والتنمية": رئيس الوزراء ضرب نموذج يحتذى به نتمنى أن يتكرر في قضايا أخرى

الخميس 04/يونيو/2020 - 06:47 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي
 أكد محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية ، أن ما شهدناه مؤخرا من لقاء رئيس الوزراء بنقيب الأطباء لمناقشة أوضاع الأطباء ومشكلاتهم والإحتياطات والتدابير اللازمة ومعدات الوقاية لحماية الأطقم الطبية يعد نموذجا يحتذى به في تفاعل ومشاركة الحكومة لأبنائها في قضايا مصر الحاضرة والمستقبلية .
 
أوضح السادات، أنه يتمنى أن يتكرر هذا الإسلوب الراقى والتفاعل السريع في كل قضايانا الاقتصادية والإجتماعية والسياسية ويتم دعوة المعنيين والمتخصصين في كل مجال للجلوس على مائدة الحوار والإستماع لوجهات النظر والحلول المقترحة وهذا النهج بالطبع سوف يضيف لرصيد الحكومة لدى الشعب ويحسب لها .
 
أشار رئيس حزب الإصلاح والتنمية ، إلى أن الأيام والتجارب التي مرت بها مصر والعالم من حولنا أثبتت أنه لا غنى عن المشاركة الشعبية والمكاشفة والمصارحة والإصطفاف الوطنى حتى نستطيع مواجهة التحديات التي تواجهنا خصوصا ونحن مقبلون على تحديات تتعلق بالأمن المائى والأمن الغذائي والزيادة السكانية وإرتفاع معدلات البطالة والإستحقاقات الانتخابية المقبلة . ولا غنى عن مشاركة الجميع أحزاب ونقابات وإتحادات عمالية ومجتمع مدنى ورجال السياسة والإقتصاد ورجال الدين والخبراء والمفكرين والمثقفين حتى نستطيع أن نتغلب على أزماتنا وتحدياتنا بحكمة وسرعة ومهارة.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر