رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

بعد ضبط قواته لخلية إرهابية.." العقيد الخيلي" لـ " إخوان اليمن" مهما نشرتهم من خلايا إرهابية في عدن فنحن لها مدمرون

الإثنين 01/يونيو/2020 - 06:35 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي
بعد عمليات رصد دقيقة ووفقًا لمعلومات استخباراتية وبتوجيهات من مدير أمن عدن اللواء شلال شايع تمكنت وحده خاصة من قوات الطوارى والدعم الأمني - أمن عدن بقيادة العقيد محمد حسين الخيلي، من مداهمة أحد الفنادق في مديرية المنصورة وضبط خليه إرهابية ثبت تورطها بعمليات الاغتيالات في مناطق " المحاريق والمنصورة ودار سعد " وكذا تمارس عمليات بيع وتوزيع الحشيش والحبوب المخدرة.  

خلال عملية مداهمة الفندق التي تمت بنجاح تام جرى ضبط عدد من أفراد الخلية وهم على النحو التالي " م . ع .ص " و " م . ع . م " و" ت . ع . ح " في حالة تلبس تام وبحوزتهم عدد من قطع السلاح والذخائر كما تم ضبط كمية من الحشيش والحبوب المخدرة.  

حيث تم التحقيق مع الخلية الإرهابية ومن خلال الاعترافات التي كشفت مركز تواجد بقية أعضاء الخلية في منطقة بير فضل ليتم التحقق من صحة المعلومات من خلال عملية رصد دقيق ثم تم توجيه قوة من قوات الطواري والدعم الأمني – أمن عدن إلى منطقة بير فضل .  

ليتم تنفيذ عملية مداهمة نوعية تم من خلالها ضبط بقية افراد الخلية الإرهابية وهم " م .ع. س" و " س . ص . ق " و " م . س . س" والعثور على كميات من الحشيش والحبوب المخدرة وعدد من قطع السلاح وذخائر متنوعة إضافة إلى بطاقات هوية بأسماء مختلفة لعناصر الخلية الإرهابية.  

من جانبه أكد قائد قوات الطوارى والدعم الأمني – أمن عدن العقيد محمد حسين الخيلي أننا في قوات الطواريعلى العهد ثابتون صامدون قادرون عيون ساهرة لحماية الوطن والمواطن نضرب بيد من حديد دون هوادة كل الخلايا الإرهابية التي  تسعى لزعزعة امن واستقرار عاصمتنا الحبيبة عدن ونقول لأحزاب الشيطان إخوان اليمن مهما نشرتهم من خلايا إرهابية فنحن لها مدمرون .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر