رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

عربي وعالمي

السعودية تعلن شروط عودة المدارس بعد غلقها بسبب كورونا

الأحد 31/مايو/2020 - 01:41 ص
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح

أعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، شروط إعادىة فتح المدارس بعد غلقها بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقال وزير التعليم السعودي، حمد آل الشيخ، إن عودة العمل في المدارس ستقتصر على المدارس الثانوية للبنين والبنات في في الفترة من يوم 31 مايو، وحتى 10 يونيو الجاري على على قادة المدارس ووكلائها والإداريين واتباع الإجراءات الاحترازية في ذلك.

كما وجه بأن يكون حضور المعلمين والمعلمات حسب حاجة العمل لهم مع تقدير ظرف من يتعذّر حضوره ومنحه الوقت الكافي للحضور وفق عذره.

كانت المملكة العربية السعودية قررت فرض عقوبات على المخالفين للإجراءات الاحترازية المعلنة من قبل وزارة الداخلية، من بينها فرض غرامة 1000 ريال لعدم ارتداء الكمامة وعدم الالتزام بالتباعد الاجتماعي.

وسجلت السعودية  1618 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليصل إجمالي عدد المصابين إلى 83384 حالة.

كما سجلت المملكة  1870 حالة شفاء من فيروس كورونا، وارتفع العدد الإجمالي عدد الحالات المتعافية إلى 58883 حالة

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر