رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

إيداع الطفل صاحب واقعة الترويع بـ"الكلب" دار رعاية

الأحد 31/مايو/2020 - 01:05 ص
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
أمرت النيابة العامة بقليوب، بإيداع "طفل ذوي الاحتياجات الخاصة" الذي تسبب في استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد ترويعه بـ"كلب شرس"، داخل إحدى دور الرعاية، لحين الانتهاء من التحقيقات، مع توفير الرعاية الصحية والنفسية له.

كما أمرت بحبس نجلي عمه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وهما كلا من "وليد. س"، و"عبد الله. ح".
كان مصدر مطلع على التحقيقات قد أفاد بأن الطفل "علي" -من ذوي الاحتياجات الخاصة- الذي تسبب في استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد ترويعه بـ"كلب شرس"، حضر لسماع أقواله حول الواقعة، لافتا إلى أن  والدته متوفاه، ويعيش صحبة "الأب"، وشقيقيه.

وأضاف المصدر أن النيابة العامة بقليوب استدعت الطفل صاحب الواقعة، لسماع أقواله حول الواقعة، مشيرا إلى أن شقيقي الطفل قالا خلال التحقيقات إنهما يربيان الكلب المتواجد بالفيديو المتداول، أعلى سطح العقار سكنهما، وأنهما سبق لهم تصوير شقيقهما وهما يمزحان معه، وعقبا: "كنا بنهزر ومش أول مرة نتصور بالكلاب، و"علي" كان بيلعب معانا.
وأكد مصدر أمني أن المتهمين المقبوض عليهم في واقعة تعذيب طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، من أفراد عائلته، مشيرا إلى أن عدد المقبوض عليهم 5 أشخاص وهم شقيقيه، ووالده ونجلي عمه.

وأوضح المصدر أن الأشخاص الذين ظهروا عبر مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يروعون الطفل بـ"كلب شرس" هم "شقيقيه ونجلي عمه".

وتابع المصدر ذاته، أن قوة أمنية من قسم شرطة قليوب اصطحبت المتهمين إلى مقر النيابة العامة بقليوب للتحقيق معهم حول الواقعة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر