رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

الداخلية تكشف تفاصيل واقعة اغتصاب فتاة التيك توك منة عبد العزيز

السبت 30/مايو/2020 - 12:31 ص
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح



أكد مصدر أمني، أنه بالنسبة لما تم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بشـأن مقطع فيديو يتضمن مشاهد لفتاة فى العقد الثاني من العمر ادعت خلاله قيام شخص بالتعدى عليها بالضرب واغتصابها بمساعدة فتيات آخريات وقيامهم بتصويرها عارية فى أوضاع مُخلة كَرهًا عنها.

وقال المصدر، إنه تبين أن الفتاة المشار إليها اعتادت ممارسة أفعال مخلة بالآداب العامة، ونشر مقاطع فيديو على أحد التطبيقات لتحقيق مكاسب مادية بناءً على نسبة المشاهدة.

كما اتضح أن الواقعة التي ادعتها ترجع إلى أنها دخلت أحد الفنادق بمنطقة الطالبية بالجيزة وبرفقتها (5 أشخاص  "3طلاب - فتاتان " جميعهم تربطهم علاقة صداقة بها )، وأنهم أثناء تواجدهم بالفندق حدث خلاف بين الفتيات فتعدى أحد الطلاب على (صاحبة الفيديو) وأحدث إصابتها واستولى منها على (هاتفها المحمول - مبلغ 125 جنيهًا)، وقام أخر بمواقعتها جنسيًا كرهًا عنها وبضبطه اعترف بذلك، وقامت إحدى الفتيات بتصويرها بمقطع فيديو ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتشهير بها على إثر الخلاف الذى حدث بينهما.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المذكورين وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بها.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر