اخر الأخبار

محافظات

إلزام العاملين والمترددين علي المديرية والإدارات التعليمية بكفر الشيخ بارتداء الكمامة

الجمعة 29/مايو/2020 - 10:07 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام امين
شددت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ على ارتداء العاملين بالتربية والتعليم الكمامات عند التوجه للإدارات التعليمية والمديرية ، وللمدارس، تطبيقاً لقرار الدكتور  مصطفى مدبولي،رئيس مجلس الوزراء بارتداء الكمامات الواقية لحين صدور إشعار آخر، وتطبيقاً لقرار اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ الذي حمل رقم 449  لسنة 2020م، بإلزام جميع العاملين والمترددين علي المنشآت الحكومية و الخاصة، أو البنوك، بإرتداء الكمامات.

قالت وكيل الوزارة أنها وجهت بإرتداءالكمامة الواقية تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء ، ومحافظ كفر الشيخ وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة بخطة شاملة لمواجهة فيروس كورونا واتخاذ التدابير والإجراءات الإحترازية والوقائية منذ بداية الأزمة  .

وأشادت وكيل الوزارة بجهود الدولة المصرية ممثلة في جهات الإختصاص المعنية بتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الوقاية من الفيروس والاكتشاف المبكر ومكافحته .

يذكر أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ، أصدر قراراً حمل رقم  449  لسنة 2020م، بإلزام جميع العاملين والمترددين علي المنشآت الحكومية و الخاصة، أو البنوك، أو الأسواق، أو المحلات، أو أثناء التواجد بجميع وسائل النقل الجماعية سواء العامة أو الخاصة، بارتداء الكمامات الواقية.

وذلك في إطار حرص الحكومة علي تجنب إصابة المواطنين بفيروس كورونا المستجد، وسعياً لتحجيم انتشاره وتقليل تداعياته السلبية، كذا يعاقب كل من يخالف القرار بغرامة لا تجاوز 4 آلاف جنيه.

إرسل لصديق

ads

تصويت

كيف ترى عودة النشاط الرياضي وفتح المقاهي حال الاستئناف؟

كيف ترى عودة النشاط الرياضي وفتح المقاهي حال الاستئناف؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر