رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

تأجيل معرض "أوتوميكانيكا – فرانكفورت" العالمى إلى سبتمبر 2021

الأحد 10/مايو/2020 - 05:52 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أعلنت اللجنة التنظيمية لمعرض "أوتوميكانيكا – فرانكفورت" العالمى الذى يعد الأضخم عالمياً بمجال قطع الغيار والصناعات المغذية للسيارات والشاحنات ، ومعدات وخدمات مراكز الخدمة ومحطات الصيانة ، والذى يقام كل عامين بالعاصمة الإقتصادية الألمانية (فرانكفورت) ... أعلنت عن تأجيل تنظيم المعرض هذا العام الذى كان من المزمع تنظيمه بالفترة من 8 – 12 سبتمبر 2020 ، ليؤجل تنظيمه إلى الفترة من 14 – 18 سبتمبر 2021.

جاء ذلك القرار من منطلق حرص اللجنة التتنظيمية على الصحة العامة لكافة الأطراف وبناء على التداعيات الأخيرة التى عانت منها أكثر من 180 دولة حول العالم إثر تفشى وباء (كوفيد – 19) الأخير ،.

ومن جانبه علق السيد/ ديتليف بروان – عضو مجلس الإدارة التنفيذى لهيئة معارض مدينة فرانكفورت (Messe Frankfurt) المنظمة للمعرض قائلاً: (إن أولويتنا الأهم هى سلامة الجميع ، ليس فقط الزائرين ولكن العارضين أيضاً .. وبعد مراجعتنا للموقف على مستوى أسبوعين متتاليين وبالإتصال مع كافة الأطراف المعنية معنا بالأمر ، سواء هيئات صناعية داعمة ، عارضين ، وعملاء ... فقد إتخذنا قرارنا النهائى بتأجيل المعرض لصيف 2021 وبالتحديد بالفترة من 14 – 18 سبتمبر 2021.

هذا ، وسيؤدى بدوره هذا القرار إلى تحول تنظيم المعرض كل عامين من السنوات الزوجية (كما كان سابقاً) إلى كل عامين بالسنوات الفردية.    

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر