رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

أمين المحافظين بسوهاج: الدولة تعاملت بقوة لمواجهة كورونا

الأربعاء 29/أبريل/2020 - 01:56 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي

أكد المحاسب  أشرف عمران أمين حزب المحافظين بسوهاج، أن الدولة تعاملت بمنتهي القوة في مواجهة فيروس كورونا  المستجد من خلال  حزمة الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة  لمجابة الجائحة التي كان لها تأثير قوي في  محاصرة الفيروس وعدم  انتشاره كما حصل في بعض الدول  الاوربية   .

وأضاف عمران، إلي أن مصر كان لها  السبق في اتخاذ التدابير في كافة المجالات من خلا توفير السلع الغذائية والمواد الطبية في كافة أنحاء محافظات مصر مما كان له أثر قوي لدي المواطن المصري.

وقال  أمين حزب المحافظين بسوهاج،أن الحكومة تعاملت مع موضوع كورونا  بمنتهى الجدية منذ بداية ظهوره في الصين، واتخذت قرارات تدريجية تتناسب مع كل مرحلة بدء من مرحلة ظهور الفيروس وحتى المرحلة الحالية  وأشاد بأداء الحكومة في التعامل مع أزمة فيروس كورونا المستجد مؤكدا أن قرارات الحكومة اتسمت بالانضباط  والعقلانية ،مؤكدًا علي أن الحكومة على قلب رجل واحد يدفعهم ويدعمهم السيد الرئيس الذى تحمل مسئولية الحفاظ على حياة الشعب وصحته .

وعن دور الحزب بسوهاج أشار إلي أن كل افراد  الامانة  بسوهاج علي قلب راجل  واحد منذ بداية الازمة حيث قامت أمانة الحزب بسوهاج  بتعقيم   كامل  للمحافظة وذلك مع الاتفاق مع االمسؤولين فضلًا عن  توزيع مساعدات للأسر المحتاجة  والوقوف بجانبهم .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر