رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

كفر الشيخ تتصدي لمستغلى أزمة «كورونا»

الخميس 09/أبريل/2020 - 08:59 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام امين
تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، بالتعاون مع رجال الشرطة والأجهزة الأمنية، موجهاً باستمرار تلك الحملات وإزالة جميع التعديات ومخالفات البناء من المهد، مع اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أوضح محافظ كفرالشيخ، أنه تم تنفيذ أعمال حملة إزالات مكبرة بمراكز ومدن المحافظة، حيث تم تنفيذ إزالة التعديات على الأرض الزراعية من المهد بعزبة عفيفي التابعة لقرية محلة القصب بمركز ومدينة كفرالشيخ على مساحة واحد قيراط.

بالإضافة إلي إستمرار التصدي للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء بمركز ومدينة دسوق، ووقف إستنزاف الأراضي الزراعية بالدولة والتعدي الجَأرّ علي الرُقعة الزراعية.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، بالتصدي وإزالة 4 حالات تعدي بقرى الكنيسة وسنهور ومحلة أبوعلي والعجوزين، حيث كانت الإزالة الأولي بقرية القرديحى التابعة للوحدة المحلية لقرية كنيسة الصرادواسى وتم رد الشئ لأصله، والثانية التصدي لمخالفة بناء بقرية كفر ابراهيم التابعة للوحدة المحلية لقرية محلة أبوعلي وتم التحفظ على الخلاطة، والثالثة بعزبة الحطية التابعة لقرية سنهور المدينة، وتم فك الشدة الخشبية، والرابعة عبارة عن شدة خشبية مسلحة داخل مبني مخالف على مساحة 100 متر تقريباً بعزبة السحماوي، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

ووجه محافظ كفرالشيخ، بمواصلة جهود رؤساء مراكز ومدن المحافظة، في ضبط أي حالة تعدي وإزالتها فوراً، واتخاذ الإجراءات القانونية لجميع المخالفين، كذا تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة لجميع المتعديين بجميع أنواعها، والضرب بيد من حديد على أي تعديات تحدث على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ، في ظل استغلال بعض المواطنين الظروف الراهنة والقيام بالبناء والتعدي على الرقعة الزراعية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر