اخر الأخبار

محافظات

لليوم الثانى.. إنتظام إجراءات صرف معاشات المستحقين فوق ٢٠٠٠ جنيها على مستوى محافظة الشرقية

الخميس 09/أبريل/2020 - 03:34 م
صدى العرب
طباعة
كتبت :سارة عبد السميع


 
لليوم الثانى انتظام سير اجراءات صرف معاشات المستحقين فوق ٢٠٠٠ جنيها على مستوى المحافظة... والتى بدأت امس الاربعاء الموافق  ٨  من ابريل والمستمرة حتى يوم اليوم الخميس الموافق  ٩ من  ابريل ٢٠٢٠  واعتبارًا من يوم الأحد الموافق ١٢ أبريل يكون الصرف متاحًا لكل من لم يقم بصرف معاشه، ومن يتخلف عن الصرف خلال المدة المحددة له يمكن له الصرف خلال الفترات اللاحقة...صرح بذلك الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية   .

شدد محافظ الشرقية  على رؤساء المراكز والمدن والاحياء  بضرورة تنظيم وتطهير وتعقيم اماكن صرف المعاشات مع مراعاة وجود مسافات بينية مناسبة بين المواطنين وتجهيز أماكن مناسبة للانتظار فى الاماكن التى تجهيزها  ( مدارس - قاعات مجالس المدن -معاهد ازهريه - مراكز شباب)   بمختلف مراكز ومدن المحافظه بجانب مكاتب البريد وماكينات الصراف الآلي وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين فوق الستين ولمنع التزاحم حفاظاً علي سلامتهم من العدوي بالأمراض الفيروسيه وخاصه فيروس كورونا المستجد.

ومنذ الصباح الباكر ،، استقلبت المدارس ومكاتب البريد والمدارس ومراكز الشباب و قاعات مجالس مدن بمراكز ومدن المحافظة ( بلبيس/ابوحماد / ههيا/ فاقوس/ القنايات/  اولاد صقر/ الحسينية / صان الحجر ) أرباب المعاشات وسط أجواء من التعقيم والتنظيم لتيسير اجراءات صرف المعاش حرصاً على صحتهم وسلامتهم من العدوى بالفيروسات.

إرسل لصديق

تصويت

هل تتوقع التزام المواطنين بالحظر خلال أيام العيد؟

هل تتوقع التزام المواطنين بالحظر خلال أيام العيد؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر