اخر الأخبار

اخبار

أماني الموجي

أماني الموجي

الموجي ترد على رئيس شركة مصر العليا للكهرباء في تصريحاته

الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 02:23 ص
طباعة
رداً على رئيس شركة مصر العليا للكهرباء، فيما ذكره بإحدى المواقع أن عدداً من الأشخاص يحرضون - من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" - المواطنين بالتصدى لرجال وزارة الكهرباء المكلفين بأعمال الضبطية القضائية وضبط المخالفين وسارقي التيار.

فأحب أن أرد عليك بأن تصريحاتك وكشفك للحقيقة عارِ تماما من الصحة، وأحب أن أوضح للجميع وللسادة المسئولين بالدولة حقيقة ما حدث في قرية "بهتا" التابعة لمركز المراغة بمحافظة سوهاج.

قام بعض أهالينا هناك بمناشدتنا عن مداهمة موظفي إدارة كهرباء المراغة ممن لهم حق الضبطية القضائية ومعاملتهم معاملة سيئة واقتحام المنازل، مما آثار تخوف المواطنين في ظل ظروف انتشار فيروس "كورونا المستجد" وعمل محاضر بالباطل لبعض الأشخاص بالقرية الذين يمتلكون عدادات قديمة جدا، و"كودية" في ذلك الوقت.

قمت بالاتصال بالمهندس سامي ابو وردة وتحدثت معه وشرحت له الموقف كاملا وذكرت له نظرا للظروف التي تمر بها بلدنا الغالية من مِحن.

وذكرت له بالحرف.. "يا بشمهندس أين كانوا قبل فيروس كورونا؟ ولماذا الآن وفي ظل هذه الظروف؟ .. رجاءاً حل هذه المشكلة، لأنه لايصح أن تناشد الدولة المواطنين بعدم الخروج إلا بالضرورة، ورجال حضرتك يداهمون المنازل!".

وتم تحرير إيصالات بالحضور للشركة في المراغة التي تبعد عن القرية 18" كيلو متر"، ونظرا للظروف التي نمر بها جميعا، ومناشدة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتخفيف عن المواطنين، وقرارات بتأجيل سداد القروض، ومراعاة ظروف العاملة الغير منتظمة.

وذكرت للسيد رئيس شركة مصر العليا، أن في قرارات السيد رئيس الوزراء بأن تدفع فواتير الكهرباء والغاز عن طريق "فوري" لعدم دخول المحصلين المنازل، هذا كل ما حدث بيني  وبين المهندس سامي ابو وردة، ووعدني بحل الموضوع وكان في حالة استغراب مما حدث من دخول ومداهمة المنازل من الموظفين، وطلب مني ارسال ايصالات طلب الحضور على "الواتس اب" الخاص بي، بالفعل تم الارسال له، مما أثار إندهاشي للتصريحات التي قام بها المهندس سامي بأحد المواقع، بتحويل كلامه واتهامه لنا، بأننا أشخاص نحرض المواطنين على التصدى لرجال وزارة الكهرباء، هذا ما اضطرني للرد عليه للكشف عن حقيقة الموضوع.

معذِرةً يا رئيس شركة مصر العليا، أعترض على اتهامك لنا، ومصر وجميع المسئولين يعلمون وطنيتي وحبي وإخلاصي لبلدي، ولا أسمح باتهامك لي، وتصريحاتك هي ما أثارتني للرد عليك، حقيقة أتعجب من مسئول يحول الحق إلى باطل في تصريحاته.. ونحن لسنا ضد تنفيذ القانون، وتحصيل حق الدولة في أي وقت، ولا نقبل بخسارة الشركة بالملايين كما ذكرت في تصريحاتك.

وسؤالي هنا لماذا الآن يا بشمهندس في ظل الظروف القاسية التى تمر بها مصر كلها، الإنسانية فوق أي شئ آخر، وكما قال السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، المواطن المصري عندي أهم من أي شئ، هذا لتوضيح الأمور حتى توضع في مصابها، ونتمنى من الجميع أن يفعلوا كما يفعل السيد الرئيس الإنسان عبد الفتاح السيسي، بتخفيف الأعباء عن المواطنين في ظل الظروف الحالية.

وللأ سف الشديد تم تحرير عدة محاضر كيدية لعدد كبير من المواطنين، الذين لديهم عدادات، ونطالب بلجنة قضائية على أعلى مستوى لفحص هذه المحاضر.

وجدير بالذكر، أن إدارة شبكات المراغة تسعى فسادا في إهدار المال العام، وإهدار حق الدولة في توزيع عدد كبير من أعمدة الإنارة داخل الأراضي الزراعية، مما أدى إلى تآكل الرقعة الزراعية بالقرية، و سعر العمود  (8000 جنيه) يا أفندم.

مرفق طيه فواتير الكهرباء التى تثبت سداد المواطنين لاستهلاكهم الشهري، وامتلاكهم عدادات الكهرباء، وتفيد بعدم سرقتهم للتيار الكهربائي.

"حسبنا الله ونعم الوكيل"
الموجي ترد على رئيس شركة مصر العليا للكهرباء في تصريحاته
الموجي ترد على رئيس شركة مصر العليا للكهرباء في تصريحاته
الموجي ترد على رئيس شركة مصر العليا للكهرباء في تصريحاته
الموجي ترد على رئيس شركة مصر العليا للكهرباء في تصريحاته
الموجي ترد على رئيس شركة مصر العليا للكهرباء في تصريحاته

إرسل لصديق

تصويت

هل تتوقع التزام المواطنين بالحظر خلال أيام العيد؟

هل تتوقع التزام المواطنين بالحظر خلال أيام العيد؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر