رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

منوعات

أحمد حسن يشارك صناع الخير تعبئة حقائب الوقاية من فيروس كورونا لتوزيعها على عمال النظافة بالمحافظات

الأربعاء 01/أبريل/2020 - 08:05 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي
شارك الكابتن أحمد حسن عميد لاعبى العالم مؤسسة صناع الخير للتنمية فى تعبئة حقائب الوقاية من فيروس كورونا ضمن مبادرة حماية والتى أطلقتها مؤسسة صناع الخير للتنمية تحت رعاية مجلس الوزراء،وباشراف وزارة التضامن الاجتماعى وبدعم من الوزيرة نفين القباج وبالتعاون مع سي اس ار مصر بهدف تقدم الدعم لشرائح غير القادرين في مواجهة مخاطر انتشار فيروس كورونا.  

وأكد الكابتن أحمد حسن، أن مشاركته مع صناع الخير فى تعبئة حقائب الوقاية من فيروس كورونا والتي يتم توزيعها علي عمال النظافة في المحافظات  تأتى في اطار الدور المجتمعى فى دعم شرائح غير القادرين في مواجهة فيروس كورونا وجهه عميد لاعبى العالم رساله لكل فئات المجتمع القادرين على تقديم الدعم والمساعدة فى التوعية والوقاية للقيام بدورهم من أجل الخروج من هذه الأزمة.  

من جهته رحب مصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية، بمشاركة ودعم الشخصيات العامة لمبادرة حماية، لدعم غير القادرين على مواجهة مخاطر فيروس كورونا، ومنهم الكابت أحمد حسن الذى يقدم دائما الدعم لأنشطة صناع الخير بصفه عامة ومبادرة حماية بصفة خاصة.

وذكر زمزم، أن هذه المشاركة رساله هامة لدعم توعية المواطنين بأهمية اتخاذ الإجراءات اللازمة والحتمية لعملية التطهير والتعقيم، واتباع ارشادات منظمة الصحة العالمية بصفه عامة ووزارة الصحة المصرية بصفه خاصة للتغلب على فيروس كورنا" كوفيد19".  

وأضاف زمزم، أن صناع الخير تتعاون فى مبادرة حماية مع سي أس أر إيجبت، وبعض المؤسسات الاقتصادية الكبرى منها المصرية للاتصالات، والمصرف المتحد، وتحت رعاية مجلس الوزراء.

 وأشار رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية،إلى أن الدولة تقوم بجهد كبير للغاية فى مكافحة فيروس كورونا، بالإضافة إلى توفير كافة السبل للتيسير على المواطنين فى الحصول على مستلزماتهم اليومية، وأنه حان الوقت لتتكاتف جميع المؤسسات المجتمعية والأهلية مع الدولة لمواجهة هذا الوباء والقضاء علية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر