رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

"برلماني": الوفد يساعد أهالى الأسكندرية فى تسجيل بياناتهم لصرف منحة الرئيس للعمالة غير المنتظمة

الثلاثاء 31/مارس/2020 - 02:40 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي
أشاد النائب الوفدى حسنى حافظ رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالإسكندرية بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بصرف ٥٠٠ جنيه للعمالة غير المنتظمة، والذى يراعى البعد الاجتماعى لتلك الفئة فى ظل توقف عملهم جراء فيروس كورونا.

وأضاف النائب الوفدى، تابعت تنفيذ القرار مع وزارة القوى العامله ووكيل الوزارة فى الإسكندرية الذى أكد فتح التسجيل امام كافة المستحقين من العماله الغير منتظمه على موقع أعدته الوزارة لذلك ويتم الآن مراجعة المستحقين والذين يأتى على رأسهم عمال المقاولات والعمالة الموسمية.

وشدد رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالإسكندرية، على ضرورة سرعة صرف مستحقات العمالة المسجلة على السيستم من ناحية مع سرعة تنقية وحصر الأسماء الجديدة والصرف لهم.

وطالب "حافظ " المستحقين بتسجيل أسمائهم على الموقع الالكترونى الخاص بالوزارة من اى موبايل لدى أبنائهم وعدم اللجوء إلى مكاتب الحاسب الآلى الذين يستغلون حاجة هؤلاء ويحصلون على مبالغ كبيره وصلت إلى مائة جنيه فى التسجيل.
وأوضح نائب الوفد، أنه يجهز غرفه فى مقر حزب الوفد بالأسكندرية لمساعدة المستحقين من أهالي المحافظة فى تسجيل بياناتهم والمتابعة المستمرة معهم حتى الصرف وسيتم تنظيم العمل مع الإجراءات الوقائية لمكافحة فيروس كورونا وسيتم تخصيص رقم واتس لارسال البيانات عليه أيضا وتسجيلها مباشرة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر