رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الخارجية الأمريكية: لا نزال نعارض أي عملية عسكرية فى رفح لا تراعى مخاوفنا الإنسانية وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يشارك شباب يدير شباب فعاليات "Red and Green" توريد 22 ألف طن من محصول القمح بالشون والصوامع الحكومية بمراكز المنيا الزراعة تشارك في فعاليات الدورة الثلاثون لمجلس إدارة مرصد الصحراء والساحل بالعاصمة الموريتانية نواكشوط أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة بالأرقام .. التضامن الاجتماعي تستعرض أبرز جهودها في سيناء.. انفوجراف ياسر إدريس: منح مصر استضافة كأس العالم للأندية لليد والعظماء السبع أمر يدعو للفخر النائبة شيرين عليش: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن الرئيس الفلسطيني يهنئ الرئيس السيسي بعيد تحرير سيناء البرلمان العربى يرحب بنتائج التحقيق الأممي حول "الأونروا" ويدعو الدول التى جمدت تمويلها إلى استئناف التمويل

الشارع السياسي

"المحافظين" يتقدم بطلب إحاطة لتأجيل تحصيل فواتير الكهرباء لمحدودي الدخل

الأربعاء 25/مارس/2020 - 07:40 م
صدى العرب
طباعة
محمد مرسي
تقدم المهندس أكمل قرطام، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، بطلب إحاطة إلى الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، موجه إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير الكهرباء، بشأن تأجيل تحصيل فواتير الكهرباء المتراكمة، تسهيلا على المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، نظرا لانتشار فيروس كورونا.

وأوضح "قرطام" أن هناك فواتير لم يتم سدادها لشركات الكهرباء، من قبل شريحة من المواطنين، وأغلبهم من محدودي الدخل مثل صغار الموظفين وأصحاب المطاعم الصغيرة والتجار المترجلين وسائقي التوكتوك وغيرهم.

ونظرا للظروف التي تمر بها البلاد، طالب "قرطام" بتأجيل تحصيل الفواتير السابقة دون فوائد، حتى انتهاء الأزمة، مع استمرار تحصيل الفواتير الجديدة، كنوع من الدعم الموجه الذي يستهدف المواطنين المتضررين من الأوضاع الحالية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر