رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

قيادي بـ مستقبل وطن : قرارات رئيس الحكومة لمواجهة كورونا جيدة وتقلل من انتشار العدوى

الأربعاء 25/مارس/2020 - 11:44 ص
صدى العرب
طباعة
محمود خضر
أشاد الدكتور سامي فتحي سوس، أمين الشئون الاقتصادية والاستثمار بمحافظة سوهاج بحزب مستقبل وطن، بقرارات رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولى، حول  الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، مضيفا أن هذه القرارات كافية وجيدة في الوقت الحالي لمحاربة خطر الفيروس. 

 وأكد سوس، في بيان رسمي له اليوم الأربعاء ،  إن حظر حركة المواطنين على الطرق العامة وبين المحافظات، وإيقاف وسائل النقل الجماعي العام والخاص، هدفه منع انتشار المواطنين في الشوارع وتقليل فرص الانتقال من محافظة لأخرى وبالتالي وجود إمكانية لنقل العدوى بالفيروس وانتشاره على نطاق جغرافي واسع يصعب السيطرة عليه.

وأشار سوس إلى أن تلك القرارات هدفها الأول الحفاظ على صحة المواطنين وتقليل نسبة الإصابات ، مطالبا المواطنين بضرورة الالتزام بكافة القرارات، ومحذرا من الانسياق وراء الدعوات الخبيثة التي تبثها جماعة الإخوان الإرهابية عبر  وسائل إعلامها المأجورة للمواطنين وتحرضهم على عدم الإلتزام بقرارات الدولة.

 وشدد سوس، على ضرورة تطبيق العقوبة على أي مواطن يخالف تلك القرارات وعدم التهاون لأننا في حالة حرب مع الفيروس اللعين ، مؤكدًا على ثقته الكاملة في تعاون الشعب مع الحكومة، ودائما يظهر معدنه الأصيل في مواجهة الأزمات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر