اخر الأخبار

اخبار

ننشر بالصور.. عزاء الرئيس الأسبق حسني مبارك بمسجد المشير

الجمعة 28/فبراير/2020 - 08:40 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
احتضنت قاعة المناسبات الرئيسية بمسجد المشير بالتجمع الخامس، عزاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي وافته المنية الثلاثاء الماضي عن عمر ناهز ٩٢عاما.


وتوافد المعزون على قاعة العزاء بدءا من الخامسة عصرا، وتنوع المعزون ما بين أقارب وأصهار أسرة مبارك، ومحبي الرئيس الأسبق الذين يعرفون بمجموعة «أبناء مبارك»، والذين حرصوا على تقديم واجب العزاء، وحمل بعضهم صوره ولافتات مودعة له في طريقهم إلى قاعة العزاء، فضلا عن عدد من الشخصيات العربية.

واستقبلت قاعة السلام المعزين، فيما شهدت الطرقات المؤدية لها تشديدا أمنيا، حيث تمركزت مدرعتان إلى جوار القاعة، ووضعت ٩ بوابات إلكترونية للكشف عن المعادن في طريق المعزين قبيل الولوج إلى القاعة، فيما عززت قوات التأمين بفرق من الشرطة النسائية والشرطة العسكرية، وحرص أعضاء الأخيرة على إرشاد المعزين لوجهاتهم، ومساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن وأصحاب الكراسي المتحركة على الدخول لمكان العزاء.

وشهدت المنطقة المحيطة بمسجد المشير أيضا تشديدا أمنيا، إذ أحيطت بسيارات شرطة ورجال أمن، وعلى ذلك، لم تخل القاعات المتبقية بالمسجد خلاف قاعة السلام، حيث شهدت بعض القاعات المجاورة إقامة مناسبات اجتماعية أخرى، كعقد القران في القاعة المجاورة لقاعة السلام.

إرسل لصديق

ads

تصويت

كيف ترى عودة النشاط الرياضي وفتح المقاهي حال الاستئناف؟

كيف ترى عودة النشاط الرياضي وفتح المقاهي حال الاستئناف؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر