رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

اقتصاد

ثلاثة حملات إزالة وورشة التكيف المناخي وتوصيتي رئيس "زايد" خلاصة أخبار المدن الجديدة

الخميس 13/فبراير/2020 - 09:49 م
صدى العرب
طباعة
كتب:حمادة عبد العزيز


في قراءة صحفية خاصة ومختصرة يقدمها موقع صدى العرب يستعرض خلالها الموقع أهم الاحداث التي تدور بالمدن الجديدة التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية ،وسيتناول المنبر الاعلامي في جولاته الإخبارية اليومية عدد من أهم الاخبار التي تدور بهذه المدن ،وفي رحلتنا الاخبارية لهذا اليوم نقدم لكم اهم الاخبار التي شهدتها  عدة مدن.
نبدأ جولتنا الاخبارية من مدينة القاهرة الجديدة بالحملات المكبرة التي ينفذها مسئولي الجهاز لاغلاق وتشميع ورفع عدادات الكهرباء بالمباني المخالفة بالتجمع الاول.
ومن وسط الصعيد نتابع جولتنا بخبر حول تنفيذ ادارة الجهاز حملة موسعة لرفع الاشغالات والتعديات ومطاردة الباعة الجائلين بمدينة أسيوط الجديدة.
ونستمر في تقديم الاخبار من مدينة الشروق بتصريح المهندس عبدالرءوف الغيطى، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، بأنه تم تنفيذ قرار إزالة شدة خشبية لدور مخالف بقطعة سكنية بالمجاورة الثالثة بالمنطقة التاسعة عمارات، وإيقاف التعامل على القطعة، لمخالفة غرض البناء على كامل دور السطح بالمخالفة للتراخيص.
ونواصل جولة هذا اليوم بتوصيات المهندس مصطفى فهمي رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد خلال جولته بالمدينة وعلى رأسها متابعة اعمال صيانة اعمدة الكهرباء وتوحيد شكل اعلانات الطرق حفظا على التنسيق الحضاري بالمدينة
ونستكمل جولتنا من مدينة ٦ اكتوبر الجديدة واستمرار أعمال تنفيذ الطرق والمرافق بمشروع الاسكان الاجتماعي في منطقة ال٨٠٠ فدان.
ومن إحدى المدن الساحلية جئنا بخبر بشأن انعقاد ورشة عمل للتعريف بمشروع تعزيز التكيف مع التغيرات المناخية في منطقتي الساحل الشمالي ودلتا النيل في مصر.
ونختتم جولة اليوم من مدينة بني سويف الجدبدة وانعقاد اول اجتماع لمجلس امناء المدينة بتشكيله الجديدة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر