رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

"أبارث" الإيطالية عالية الأداء شريك السيارات الرسمي في "دبي أوتودروم"

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 11:01 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
 أعلنت شركة ’الوطنية للسيارات‘، الوكيل الحصري لسيارات ’فيات‘ (Fiat) و’أبارث‘ (Abarth) في دبي والإمارات الشمالية، عن توقيع اتفاقية بارزة مع ’دبي أوتودروم‘، أول مجمّع متكامل ومتعدّد الوظائف مخصَّص لرياضة السيارات والأنشطة الترفيهية في دبي، بحيث تصبح علامة ’أبارث‘ التجارية الإيطالية للسيارات عالية الأداء ’شريك السيارات الرسمي‘ لحلبة السباقات الرائدة خلال العام 2020.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستنضم خمس سيارات ’أبارث 595 كومبيتيزيوني‘ (Abarth 595 Competizione) إلى أسطول ’دبي أوتودروم‘ من السيارات المخصَّصة للمغامرات على حلبة السباق، بحيث توفر لزوّار هذه المجمّع الموجود في منطقة ’موتور سيتي‘ تجارب مثيرة عبر القيام بجولات مشوّقة على الحلبة. وسيتم إدراج سيارات الهاتشباك القوية بمحرّك ذي شاحن توربيني ضمن تجارب خاصّة بالأفراد، إضافة إلى الظهور في عدد من الأنشطة على الحلبة كجزء من الباقات الشهيرة من رياضات السيارات التي توفرها ’دبي أوتودروم‘ للمجموعات. وتشكّل هذه الاتفاقية خطوة أولى من نوعها بالنسبة إلى العلامة التجارية على المستوى الدولي، حيث صارت ’دبي أوتودروم‘ أول حلبة سباقات يتم توقيع هكذا اتفاقية معها.

وقد تم توقيع هذه الاتفاقية على الحلبة في ’دبي أوتودروم‘ خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة حضره مارك جنكينز، الرئيس التنفيذي لشركة ’الوطنية للسيارات‘، وفيصل السهلاوي، مدير عام ’دبي أوتودروم‘.

تعليقاً على هذه الاتفاقية، قال مارك جنكينز، الرئيس التنفيذي لشركة ’الوطنية للسيارات‘: "تتميّز دبي بكونها مدينة تسعى دوماً إلى تسجيل الأرقام القياسية، ويسرّنا بأن تلعب ’الوطنية للسيارات‘ دورها البارز في ابتكار هذا السَبق الدولي لعلامة ’أبارث‘ التجارية."

وتابع يقول: "تأتي هذه الشراكة في وقت محوري بالنسبة إلى دبي، حيث من المتوقَّع قدوم ما لا يقل عن 25 مليون زائر إلى الإمارة مع تنظيم معرض ’إكسبو 2020‘، والكثير منهم سيقومون بزيارة ’دبي أوتودروم‘ للاستمتاع بالتشويق والإثارة التي ستميّز العديد من الفعاليات. وكعلامة تجارية للسيارات عالية الأداء تتمتّع بتراث عريق في مجال رياضة السيارات منذ نحو 70 سنة، تُعدّ ’أبارث‘ شريك السيارات المثالي بالنسبة إلى ’دبي أوتودروم‘، وتشكّل الحلبة منصّة ملائمة تماماًلتعزيز مكانة وسمعة ’أبارث‘ بين عشّاق السيارات من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وبالطبع باقي مناطق العالم."

أصبحت ’الوطنية للسيارات‘، التابعة لـ’مجموعة الكندي للسيارات‘، وكيل سيارات ’أبارث‘ في دبي والإمارات الشمالية منذ العام 2018، وهي تتمتّع بالقدرات الكاملة لتلبية طلبات مختلف العملاء في الإمارات على سيارات الإصدارات المحدودة والباقات المخصَّصة وقطع الغيار والإكسسوارات بهدف توفير التجربة الأمثل التي تتفرّد بها  ’أبارث‘.

تتميّز سيارة ’أبارث 595 كومبيتيزيوني‘ بكونها تدفع بالأداء إلى حدوده القصوى عبر تصميم قوي جريء ولمسات مستوحاة من عالم السباقات، بالإضافة إلى احتوائها على محرّك سعة 1.4 ليتر مع شاحن توربيني يتمتّع بقدرات بارزة، وهو يولّد قوّة قدرها 180 حصاناً مما يدفع هذه السيارة الهاتشباك المثيرة من وضعية الثبات التام إلى سرعة 100 كلم/ساعة بغضون 6.9 ثواني فقط. وتتميّز السيارة عبر النغمة الأيقونية لنظام العادم Record Monza الذي شهد مزيد من التطوير ليصبح أكثر فرادة ويتمتّع بنغمة لا تخطئها الأذن.

ومن الداخل، تبرز في البداية العناصر الرئيسية المتعلّقة بالتصميم والجودة، حيث يتم استخدام مواد فاخرة وراقية مثل ألياف الكربون وكسوة ألكانتارا، بالإضافة إلى توافر مجموعة مزايا قياسية من بينها عجلة قيادة عصرية مع جهة سفلية مسطّحة، وفتحة سقف من نوع Skydome، ولوحة عدّادات مستوحاة من عالم السباقات ونظام معلوماتي ترفيهي Uconnect® بشاشة قياس سبع بوصات.

يمكن إجراء الحجوزات للتمتّع بالتجارب المثيرة الجديدة الخاصّة بسيارات ’أبارث‘ عبر الموقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت: https://www.dubaiautodrome.com/experience/abarth595/.

"أبارث" الإيطالية عالية الأداء شريك السيارات الرسمي في "دبي أوتودروم"
"أبارث" الإيطالية عالية الأداء شريك السيارات الرسمي في "دبي أوتودروم"
"أبارث" الإيطالية عالية الأداء شريك السيارات الرسمي في "دبي أوتودروم"
"أبارث" الإيطالية عالية الأداء شريك السيارات الرسمي في "دبي أوتودروم"

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر