رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع أكبر من أي وقت مضى في العاصمة الإماراتية خلال ديسمبر تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها مشروع رأس الحكمة بين الإمارات ومصر .. تقرير يلقي الضوء حول تأثيرها على الاقتصاد المصري نشاط مكثف لشباب قادرون وتوقيع عدد من البروتوكولات بالبحيرة 42 حزب سياسي يقررون دراسه الاثر التشريعي لتعديلات قانون المرور المطالبه بالغاء عقوبه الحبس في جريمه طمس اللوحات المعدنية الإثارة تزداد في مجموعة النيل.. خسارة الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي «جي في للاستثمارات» توقع اتفاقية شراكة حصرية مع «لادا مصر» لتصنيع وتوزيع السيارات في السوق المصري مصر الطيران تطالب عملائها بمراجعة الحجوزات تزامنا مع بدء التوقيت الصيفي وكيل صحة الجيزة يشهد فعاليات ختام الدورة التدريبية للتمريض بمركز تدريب صحة المرأة بالجيزة "الحطاب" عن ذكرى تحرير سيناء: تحمل ذكريات الفخر والسيادة المصرية على أغلى بقعة من أرضنا

الشارع السياسي

نائب رئيس ائتلاف دعم مصر: هيئة الرقابة الإدارية رائدة في هذا المجال

الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 06:06 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي


تقدم اللواء محمد صلاح أبوهميلة، نائب رئيس ائتلاف دعم مصر، عضو مجلس النواب، بالتهنئة لرجال الرقابة الإدارية والجهاز المركزي للمحاسبات، وكل الأجهزة المختصة لما يبذلونه من جهد لمكافحة الفساد في مصر.  

وأكد أبوهميلة في بيان له اليوم الثلاثاء، أن كل دولة بها تعريف للفساد، ولكن الرئيس عبدالفتاح السيسي وسع هذا التعريف في مصر، أسوة بما يتم في بعض دول العالم، وقام بإدخال أي قصور في الخدمات العامة المقدمة للمواطنين من صحة وتعليم وقصور في جميع المجالات العامة التي تهم المواطنين، وغيرها من مظاهر الفساد.  

وأضاف نائب رئيس ائتلاف دعم مصر، أنه في ظل تنامي مظاهر الفساد علي مستوي العالم، من خلال جرائم منظمة عبر الحدود، فإن هيئة الرقابة الإدارية قامت بعقد اتفاقيات عدة للتعاون الدولي بين الأجهزة المناظرة لمكافحة الفساد، منوهًا أن ذلك ضرورة ملحة، ومشددًا علي أن هيئة الرقابة الادارية رائدة في هذا المجال منذ الثمانيات.  

واستطرد، إن منع الفساد ومكافحته، هو مسئولية المجتمع بكافة أطيافه وليس جهة بعينها، لافتًا إلي أنه لابد من تضافر جميع الجهود لدحر هذه الآفة التي تلتهم موارد الدولة وتعيق تقدمها وازدهارها، من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة والحفاظ علي ثروات الشعوب.    

جاء ذلك بمناسبة احتفال مصر أمس الاثنين باليوم العالمي لمكافحة الفساد.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر