اخر الأخبار

الشارع السياسي

" الغــول " يطالب محافظ قنا بالتوجيه لصرف تطعيمات أطفال الحضانات الخاصة ضد الحصبي بقنـا

السبت 16/نوفمبر/2019 - 11:49 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي


تقدم النائب محمد عبد العزيز الغول عضو مجلس النواب عن دائرة نجع حمادي شمالي قنا، بمذكرة إلي اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا بشأن عدم وصول أفراد الحملة القومية للتطعيم ضد الحصبي إلي الحضانات الخاصة التي تضم آلاف من الأطفال المستهدفين من الحملة .

وقال الغـول، أن عدد كبير من المواطنين تقدموا لمكتبه بالشكاوي التي يتضررون من عدم وصول أفراد الحملة القومية ضد الحصبي والتي جري تنفيذها خلال الربع الأخير من العام الجاري 2019 .

وأوضح نائب نجع حمادي، أن الحملة تستهدف الأطفال من سن 9 أشهر وحتي 6 سنوات ورغم إطلاق الحملة إلا أنها لم تصل الحضانات الخاصة التابعة لجمعيات التضامن الاجتماعي واستهدفت الحضانات المتعاقدة مع التأمين الصحي والحكومية فقط علمًا بأن غالبية الأطفال من سن 3 سنوات وحتي 5 سنوات في الحضانات الخاصة.

وأكد الغــول، أنه حين الاستعلام عن تأخير تطعيم الأطفال في الحضانات الخاصة كان الرد أنه يجري مخاطبة الوزارة لإيجاد حل وفي حالة الموافقة تقوم الوزارة بصرف كميات كافية من التطعيمات للحضانات الخاصة.

ويُهيب نائب نجع حمادي، باللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنـا،بالتوجيه إلي سرعة صرف التطعيمات الخاصة بالحضانات الخاصة وأي جهة أخري تقوم برعاية أطفال سواء خاصة أو عامة لأن هذه التطعيمات أطلقت لأطفال مصر دون تمييز أو روتين.

إرسل لصديق

تصويت

هل سينجح حسام البدري فى القيادة الفنية للمنتخب؟

هل سينجح حسام البدري فى القيادة الفنية للمنتخب؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر