اخر الأخبار

الشارع السياسي

النيابة العامة توضح تفاصيل حبس الخالة المفترية 4 أيام على ذمة التحقيق

السبت 16/نوفمبر/2019 - 11:18 م
صدى العرب
طباعة
محمد النجار

قررت نيابة بلبيس حبس الخالة المتهمة بتعذيب ابنة شقيقتها وإصابتها بحروق وكدمات في مركز بلبيس 4 أيام على ذمة التحقيق.

البداية عندما استقبل مستشفى بلبيس العام بمحافظة الشرقية، طفلة بها آثار تعذيب بالعينين وجميع أنحاء الجسم، بالإضافة إلى عدم قدرتها على تحريك يدها اليمنى، وتم إخطار النيابة العامة بمركز بلبيس واتخاذ الإجراء القانوني نحو الطفلة.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى بلبيس العام، بوصول طفلة عمرها 5 سنوات، وبها آثار تعذيب بطريقة وحشية بالعينين والساقين وجميع أنحاء الجسم، وتم وضعها بقسم الاستقبال.

فيما أكد أحد الأشخاص الذي تواجد مع الطفلة، أن أحد الأهالي وجدها في مدينة بلبيس، تبكي وتم نقلها إلى المستشفى، وأن الطفلة أكدت له أن من قامت بتعذيبها إحدى قريباتها.

كلف الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، الدكتور عصام فرحات، مدير الرعاية الحرجة والعاجلة، بمتابعة حالة الطفلة والتى تعانى من تجمع دموى حول العين واشتباه ما بعد ارتجاج بالمخ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وآثار حروق سطحية متفرقة نتيجة ادعاء تعدٍ من آخرين تعرضت للتعذيب من قبل خالتها.

تم عمل أشعة وتوقيع كشف طبى شامل للطفلة وعمل أشعة عادية على عظام الترقوة اليمنى والساعدين وأشعة تليفزيونية على البطن وأشعة مقطعية على المخ، وكانت التقارير عدم وجود كسور أو نزيف بالبطن أو المخ وتم عمل تحاليل كاملة صورة دم ووظائف كبد ووظائف كلى ليتبين أنها تعانى من نقص شديد بنسبة الهيموجلوبين وتم حجز الحالة بالعناية المتوسطة تحت الملاحظة.

فيما وجهت وزيرة التضامن الاجتماعي فريق التدخل السريع التابع للوزارة بمحافظة الشرقية بالتحرك للتعامل مع حالة الطفلة، وتبين لفريق التدخل السريع أن الطفلة تقيم مع خالتها نظرا لوفاة الأب وسجن الأم، كما علم الفريق أن الخالة هي من أحدثت بها تلك الإصابات نتيجة ضربها على وجهها وحرقها بأداة معدنية، وقام فريق التدخل السريع بعمل محضر في قسم شرطة بلبيس.

إرسل لصديق

تصويت

هل سينجح حسام البدري فى القيادة الفنية للمنتخب؟

هل سينجح حسام البدري فى القيادة الفنية للمنتخب؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر