رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

"برلماني": افتتاح الرئيس السيسى لمصانع أبو رواش اليوم قلعة صناعية كبرى

الخميس 31/أكتوبر/2019 - 03:27 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي


 

أشاد المهندس علاء والى عضو مجلس النواب بالمشروع الاستراتيجى العملاق الذى أفتتحه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم بمجمع أبو رواش ، والذى يعد قلعة صناعية كبرى ضمن مشروعات قومية عملاقة لتوفير احتياجات الدولة من المنتجات الصناعات الإستراتيجية ودعم مجالات التنمية الاقتصادية والاجتماعية .

وقال " والى " إفتتاح الرئيس السيسى لمصنع الغازات الطبية والصناعية رقم ٣ التابع لشركة النصر للكيماويات الوسيطة ومصنع تو أكسيد الهيدروجى ، يضاف إلى سجل حافل بالإنجازات العملاقة ، التي تتحقق يوم بعد يوم على أرض الواقع بالفعل وليس بالكلام وبسرعة في التنفيذ وجودة في الآداء ووضحت لنا كالشمس على الأرض .

وتابع المهندس علاء والى أن كلمة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال افتتاح اليوم حملت عدد من الرسائل الهامة أكدت مدى حرص سيادته على مصلحة الوطن والحفاظ على مكتسباته ، مؤكداً عدم الالتفاف للشائعات والحرب على الدولة المصرية، وأن يعملوا من أجل الله والوطن، محذرًا من الحرب الشديدة التى يشنها أهل الشر على إنجازات الدولة المصرية، واصفا إياهم بـ"أهل الإفك"، مطالبا المصريين بعد السماح لأحد بالتشكيك في أنفسهم.

وأشاد " علاء  والى " برسالة سيادته القوية لأعضاء البرلمان، لمواجهة الشائعات قائلاً : " نواب الشعب عليهم مسئولية وكل أمر محل تشكك لازم يتصدوا ويعملوا لجان ويعملوا تقارير ويعلنوها للناس ولو فيه قصور من الدولة يعلنوه ويوضحوا الحقائق للناس وهذا ليس توجيه لأحد " .

وفى هذا السياق أشاد المهندس علاء والى بالدور التنموي الذى تقوم به القوات المسلحة المصرية الباسلة إلى جانب دورها البطولى بالتنسيق مع فريق عمل شركة النصر للكيماويات ، والشركات المصرية الأخرى في تنفيذ المشروعات وكذلك مشاركة القطاع الخاص .


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر