اخر الأخبار

محافظات

"حسن الخلق وأثره في مواجهة الأفكار المغلوطة والهدامة" ندوة تربية كفر الشيخ

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 05:23 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام امين
نظمت الإدارة العامة لمشروعات البيئة بجامعة كفر الشيخ اليوم الإثنين، بكلية التربية بالتعاون مع منطقة وعظ كفرالشيخ ندوة دينية بعنوان " حسن الخلق وأثره في مواجهة الأفكار المغلوطة والهدامة "، وذلك ضمن برنامج القوافل الدعوية والإرشاد الديني بالجامعة تحت رعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وذلك بحضور الشيخان أحمد على النادي مدير التوجيه بمنطقة وعظ كفر الشيخ، وعبد الله شعبان المعداوي واعظ بمنطقة وعظ كفر الشيخ.

قال الشيخ عبد الله المعداوي خلال الندوة، إن حضارة الأمم والمجتمعات والدول مقياسها الأول هو الأخلاق، وتعتبر الأخلاق هي ميراث الإنسانية والأديان ووجه النّبي - صلّى الله عليه وسلّم – أنظارنا نحو هذه القضية حينما قال " إنّما بعثت لأتمّم مكارم الأخلاق .

كما أكد الشيخ أحمد النادي على دور مؤسسة الأزهر الشريف في توجيه الشباب إلى الفكر الوسطي المعتدل، مشيرا إلى خطورة مرحلة الشباب مع الانفتاح على الوسائل الحديثة، ودعا إلى عدم الانسياق خلف الشائعات والأفكار المغلوطة الهدامة.

وصرح الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، أن تنظيم تلك الندوات يأتي في إطار دور الجامعة في تعزيز منظومة القيم ورفع الوعي الديني والثقافي وتعزيز الانتماء لدى الطلاب وتنفيذ خطط المجلس الأعلى للجامعات، بشأن عقد الندوات الثقافية والتوعوية بحضور الشخصيات والرموز لتطوير البنية القيمية والفكرية والثقافية للطلاب.

"حسن الخلق وأثره في مواجهة الأفكار المغلوطة والهدامة" ندوة تربية كفر الشيخ

إرسل لصديق

تصويت

هل سينجح حسام البدري فى القيادة الفنية للمنتخب؟

هل سينجح حسام البدري فى القيادة الفنية للمنتخب؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر