رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

اقتصاد

أول ورشة عمل عن "الجيل الخامس الفرص والتحديات في مصر" بمشاركة مميزه لهواوي

الإثنين 30/سبتمبر/2019 - 09:13 م
صدى العرب
طباعة
تامر فاروق


اجتمع خبراء الإتصالات المصريين لتعريف و مناقشه خدمات وتقنيات الجيل الخامس في أول ورشة عمل نسقها المعهد القومى للاتصالات تحت اشراف وحضور وزارة الاتصالات وهيئه تنظيم الاتصالات المصريه و اتصالات مصر و تم دعوة هواوى لتمثيل مقدمى ومصنعى تقنية الجيل الخامس حيث قدمت عرض عن تطور الجيل الخامس فى العالم ودور هواوى المتقدم فى التقنينه وكذلك التطبيقات الحديثه فى العالم ومدى ملائمتها المجتمع المصري.

تعتبر هــــــــــــــــذة الورشة هي تمهيدا للمؤتمر العالمي للإتصالات  الراديوية المزمع عقده في شرم الشيخ لاول مرة في مصر نهاية الشهر القادم.

شملت ورشة العمل حلقة نقاشية مثمرة شارك فيها كافة جوانب المؤثرين في تكنولوجيا الإتصالات.

و الجدير بالذكر أن شــركة Huawei هي صاحبة المركز الأول في سباق تكنولوجيا الجيل الخامس حيث تسبق الشركة مثيلاتها من شركات الإتصالات العالمية في تكنولوجيا الجيل الخامس من منظور الإمكانيات التكنولوجية و التطبيق على الأقل بسنتين لثلاث وفقا لتقارير الخبراء الدوليين .

شركة Huawei هي الشركة الوحيدة في العالم التي تستطيع توفيرحلول نهائية متكاملة تعتمد على تكنولوجيا الجيــــــــل الخامس من إنتاج هواوي بالكامل دون الإستعانة بأي منتج من أي شركة أخرى

إستثمرت الشركة 600 مليون دولار أمريكي في أبحاث تقنية الجيل الخامس من 2009 و حتى 2013 و بعد ذلك بدأت الشركة تستثمر في تطوير منتجات الجيل  الخامس حيث تقدر قيمة إستثمارتها للتطوير في الفترة من 2017 إلى 2018 1.4 مليار دولار أمريكي ليصبح إجمالي ما تم إستثماره 2 مليار دولار

هذا و قد وقعت شركة Huawei أكثر من 50عقدا حول العالم لتطبيق تكنولوجيا Huawei للجيل الخامس و ذلك حتي نهاية الربع الاول لعام 2019 و بالفعل  تم توريد أكثر من 150000 قاعدة جيل خامس. و قد شهد العديد من خبراء التكنولوجيا العالميين أن Huawei قد أحدثت نقلة نوعية بتكنولوجيا الجيل الخامس .

حصلت Huawei على 2570 براءة إختراع لتكنولوجيا الجيل الخامس و عدة جوائز تعبر عن المساهمات المميزة في تكنولوجيا الجيل الخامس من هنا كانت مشاركة الشركة في ورشة عمل تناقش هذه التكنولوجيا أمر ضروري للطرح  العلمي للتكنولوجيا من منظور شركة  رائدة كهواوي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر