رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

2000 قطعة ملابس بالمجان في المعرض السنوي لطلاب المدارس بكفر الشيخ

السبت 21/سبتمبر/2019 - 06:38 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام امين
افتتحت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم السبت المعرض السنوي للملابس المدرسية والكتب ومستلزمات التعليم بالمراحل التعليمية المختلفة،والذي يخدم قرابة  2000 طالب بمدارس دسوق، ضمن مبادرة الرئيس "حياة كريمة". 

جاء ذلك بحضور غادة النحاس مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء، ومصطفى مرعى، مدير عام إدارة دسوق التعليمية التعليمية، وأعضاء مجلس أمناء الإدارة وعدد من التنفيذيين والشعبيين.

وأكدت وكيل الوزارة، أن الهدف من إقامة المعارض الخيرية لمستلزمات المدارس والملابس الجاهزة، هو توفيرها للطلاب المنتمين للأسر الفقيرة والأشد فقرًا ، وهذا نهج بدأناه منذ العام الماضي، ومستمرون في تطبيقه هذا العام،معربة عن شكرها لمدير ادارة دسوق التعليمية وجميع المشاركين من العاملين بالتربية والتعليم والشعبيين.
  
 وقالت وكيل الوزارة، إن المعرض الخيري يضم الملابس المدرسية لكافة الأعمار بالمراحل التعليمية المختلفة،  بالإضافة لعدد كبير من قطع الملابس،ومستلزمات وأدوات تعليمية وهدايا وأحذية وحقائب وكتب وكشاكيل.

وأكدت"كشك" على دور الإدارة والمؤسسات الحكومية وغيرها فى المشاركة المجتمعية الفعالة فى بناء ونهضة المجتمع، وقدمت الشكر للجميع على الجهد المبذول في العمل الخيري التطوعي، مشيرة إلى أننا لن نكتفي بإقامة معارض في بداية العام الدراسي بل سيتم اقامتها خلال العام الدراسي لتوفير ملابس للطلاب. 

وأكدت وكيل الوزارة على الدور المحورى والبارز لإدارة دسوق التعليمية فى القضاء على إرتفاع الأسعار ومشاركة فئات المجتمع وطبقاته المختلفة، من خلال إقامة المعارض الخيرية وتوفير المنتجات والأدوات المدرسية اللازمة بالمجان .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر