اخر الأخبار

اقتصاد

"دار هب دوت كوم " تخطط لإضافة منتجات عقارية جديدة لتمويل الوحدات نصف التشطيب 2019

السبت 24/أغسطس/2019 - 12:04 م
صدى العرب
طباعة
محمود خضر
قال مالك عزام الرئيس التنفيذى والمؤسس لشركة " دار هب دوت كوم "المتخصصة فى قطاع التشطيبات والديكور والمقاولات إن المنصة تخطط لإضافة منتجات وخدمات عقارية جديدة تضاف للموقع الالكتروني الخاص بالشركة خلال 2019 .
أكد عزام أن المنصة أتاحت 3 منتجات عقارية منها كيفية الحصول على تمويل والتعاقد مع المقاول وإختيار الإستشارى الهندسى وتسعى لإضافة منتج جديد يساهم في توفير أنظمة تلائم كافة العملاء المستهدفين والراغبين في تشطيب وحداتهم السكنية .
أشار عزام إلى أن الشركة وضعت خطة توسعية خلال الفترة القادمة سيتم تطبيقها تدريجياً وإضافة خدمات عقارية أخرى تسهل على العملاء ومالكى الوحدات نصف التشطيب من خلال قائمة أسعار إسترشادية وتقديم عروض للتشطيبات من أكثر من مقاول فى نفس المنطقة بهدف التسهيل على العميل اﻹختيار . .
تابع عزام أن الشركة تقترب من التعاقد 400 شركات مقاولات متخصصة في قطاع التشطيبات والديكور بالإضافة إلى المكاتب الهندسية المتخصصة بتلك الأعمال وفقاً للتوزيع الجغرافى لتلك المشروعات المستهدفة وتسعى الشركة لمضاعفة عدد المتعاقدين الفترة المقبلة خاصة أنها تقدم خدمة جديدة للسوق العقارى وتلقى إقبالاً من المتخصصين وتساعد الراغبين في تشطيب وحداتهم بما يتناسب مع الإمكانيات المادية المتاحة للعميل .
لفت عزام إلى أن خطة الشركة الفترة المقبلة تستهدف التعاقد مع مطورى القطاع العقارى بمشروعاتهم بهدف تقديم خدمات وحلول عقارية خاصة في المدن الجديدة والمناطق الساحلية بجانب توسع الشركة في منطقة القاهرة الكبرى والوصول إلى أكبر شريحة مع العملاء .
أوضح عزام أنه مع ارتفاع أسعار مواد البناء وتكلفة التشطيب لابد من تنشيط التمويل العقارى للتشطيب وتوعية العملاء به واستغلال الشركات والبنوك خلال الفترة الحالية فى الترويج له للوصول إلى العملاء وتلبية احتياجتهم بالإضافة إلى تنشيط سوق مواد البناء وإنقاذ الشركات من الركود .
أكد عزام أن تنشيط التمويل العقارى الخاص بتشطيب الوحدات السكنية أحد الحلول المهمة التى ستسهم فى دفع القطاع العقارى وإشغال العديد من الوحدات المغلقة فى المدن الجديدة والتى يعجز مالكوها عن تحمل تكاليف التشطيب الخاصة بها مع ارتفاع الأسعار والتغيرات السوقية السريعة فى أسعار مواد البناء والخامات مشيرًا إلى أهمية بحث جميع الحلول التى تسهم فى التيسير على العملاء وتلبية احتياجتهم إلى وحدات سكنية خلال المرحلة المقبلة .
كشف عزام عن  أهمية منح تمويل عقارى لتشطيب الوحدات السكنية بفائدة ميسرة وتسهيلات تلائم احتياجات العملاء لتحفيزهم على الإقبال على تلك القروض والإسراع بمعدلات إشغال الوحدات مشيرًا إلى أهمية دعم نشاط التمويل العقارى وتحفيز العملاء للإقبال عليه بمختلف منتجاته لتلبية الاحتياجات وتحقيق خطة الدولة بشأن توفير وحدات ملائمة للعملاء خاصة محدودى ومتوسطى الدخل .

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل سينجح إيهاب جلال فى القيادة الفنية للمنتخب؟

هل سينجح إيهاب جلال فى القيادة الفنية للمنتخب؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر