رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ الشرقية يتفقد مشروع إنشاء كوبرى شرويده بالزقازيق بتكلفة مبدئية ١٨٣مليون جنيه

الإثنين 19/أغسطس/2019 - 04:42 م
صدى العرب
طباعة
كتب/ على إبراهيم ضيف


قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية يرافقه لواء دكتور دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة  واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات ، بتفقد أعمال إنشاء كوبري علوي للسيارات أعلى مزلقاني شرويدة والجامعة بمدينة الزقازيق والمُقام بتكلفة مبدئية  183 مليون جنيه ، لفك الإختناقات المرورية داخل المدينة ولتوفير الوقت والجهد على المتجهين من وإلى محافظات القاهرة الكبري.

إستمع  المحافظ لعرض تفصيلي من اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات بحضور مهندس الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال بالمشروع عن المراحل المتبقيه للمشروع ومسارات وإتجاهات الكوبري.

طالب محافظ الشرقية مسئول الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال  بسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال مع مراعاة الدقة في التنفيذ والجودة في الأداء.

أوضح المحافظ أن الهدف من إنشاء كوبري شرويدة القضاء على أزمة المرور وتكدس السيارات أمام مزلقان شرويدة والجامعة وفتح محاور مرورية جديدة على الطريق الدائري بمدينة الزقازيق وحل تقاطعات السكة الحديد بخطي بنها وطنطا مع الطريق الدائري للمدينة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر