رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

سفارة مصر لدى بلغاريا تحتفل بالذكرى ٦٧ لثورة ٢٣ يوليو المجيدة

الخميس 25/يوليو/2019 - 02:39 م
صدى العرب
طباعة
نجلاء النعماني
أقام السفير مؤيد الضلعي، سفير جمهورية مصر العربية لدى بلغاريا، حفل استقبال بمناسبة ذكرى ثورة ٢٣ يوليو المجيدة، وكان ضيف الشرف بها الملك سيميون ساكسبرجتسكي، آخر ملوك بلغاريا ورئيس الوزراء السابق، بالإضافة إلى نائبيّ وزيريّ الدفاع والزراعة، ومدير إدارة العلاقات مع الدول غير الأوروبية وعدد من مسئولي وزارة الخارجية البلغارية، وكذا سفير بلغاريا لدى مصر، والسفراء العرب والأجانب المعتمدين لدى بلغاريا، وعدد من أعضاء الجالية المصرية في بلغاريا.

وألقى السفير كلمة بهذه المناسبة استعرض خلالها ملامح برنامج الاصلاح الاقتصادي الذي تتبناه مصر، وفقاً لاستراتيجية وطنية شاملة ترتكز على عدد من الأولويات والأهداف الرئيسية، مشيراً إلى المشروعات القومية التي تم تنفيذها في مجالات السياحة والنقل والبنية التحتية، ولاسيما العاصمة الإدارية الجديدة وغيرها من المدن الجديدة.

 هذا، وأوضح السفير الضلعي جهود مصر خلال رئاستها الحالية للاتحاد الأفريقي وأولويات أجندة التنمية 2063. كما اشار  إلى التطور الملحوظ الذي شهدته العلاقات الثنائية بين مصر وبلغاريا خلال السنوات الماضية، وبما انعكس في الزيارات المتبادلة رفيعة المستوى، وعلي رأسها زيارة رئيس الجمهورية البلغاري الي القاهرة في مارس ٢٠١٩.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر