رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

سفير مصر في المجر يقيم حفل استقبال بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة

الأربعاء 24/يوليو/2019 - 07:57 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي
أقام السفير أشرف الموافى، سفير جمهورية مصر العربية لدى المجر أمس ٢٣ يوليو ٢٠١٩ حفل الاستقبال السنوى بمناسبة العيد الوطنى، حضره عدد من المسؤولين المجريين وممثلين عن مكتب رئيس الجمهورية ومكتب رئيس الوزراء، وعلى رأسهم Tristan Azbej وزير الدولة بمكتب رئيس الوزراء، فضلاً عن ممثلى بعض الوزارات، وعلى رأسها وزارتيّ الخارجية والدفاع، ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين وأعضاء السفارات وبعض أعضاء السلك الأكاديمى لعدد من الجامعات المجرية الكبيرة والإعلاميين وممثلين عن غرفة التجارة والصناعة المجرية، إلى جانب ممثل الكنيسة المصرية الأرثوذكسية ومدير عام مكتب شركة مصر للطيران بالمجر، ورئيس الرابطة المصرية وعدد من المصريين المقيمين لدى المجر. كما شاركت السيدة Katalin Csobor رئيسة جمعية الصداقة البرلمانية المصرية - المجرية باعتبارها ضيفة الشرف فى هذه المناسبة.
ألقى السفير الموافي كلمة تناول فيها المتغيرات التى شهدتها مصر خلال الفترة الأخيرة، إلى جانب ما تشهده مصر من نمو اقتصادي ملحوظ.

هذا، وقد قامت السيدة Katalin Csobor بإلقاء كلمتها، والتى أبرزت فيها عمق العلاقات الثنائية المتميزة منذ تدشين العلاقات الدبلوماسية بين البلدين عام ١٩٢٨.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر