رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

"أبو الفتوح": ثورة 23 يوليو حققت العدالة الاجتماعية وكانت ملهمة لثورة الشعب فى 30 يونيو

الثلاثاء 23/يوليو/2019 - 04:00 م
صدى العرب
طباعة
كتب - محمد مرسى
قال الدكتور جمال ابو الفتوح امين حزب مستقبل وطن بروض الفرج بمناسبة الذكرى ٦٧ لثورة يوليو المجيدة، إنها ثورة القضاء على الفساد والمحسوبية، وإنهاء عصر الاستبداد. 

أضاف فى بيان اليوم أن الثورة حققت العدالة الاجتماعية والكرامة، حيث قام بها ضباط أحرار من أبناء مصر، وكانوا يرون حجم الظلم والقهر والاستبداد الذي يقوم به النظام الملكي والإقطاعيين بحق المصريين، لذلك بوازع الوطنية ثاروا والشعب كان معهم في ثورتهم المجيدة. 

وأوضح أنه حينما تولي أمر البلاد أبنائها تحقق الاستقلال ومن ثم تحققت العدالة الاجتماعية وبدأت مراحل بناء مصر بسواعد أبنائها، وبالرغم من محاولات الغرب والإخوان في هذه الفترة أن يكسروا مصر لما يستطيعوا، لافتًا مطر إلى أن ثورة ٢٣ يوليو كأنها ملهمة لثورة 30 يونيو والأحداث فيها قريبة، فالأولى ثورة ضد الملك والتف حولها الشعب، والثانية ثورة شعب حماها رجال القوات المسلحة، وأن الله يعلم ما في قلوب المصريين وهبهم بالزعماء عبد الناصر في ثورة ١٩٥٢، والزعيم عبدالفتاح السيسي في ثورة ٢٠١٣ ليدافعوا عن مصر والمصريين، وينقذوا الوطن.
واختتم: "ستظل ثورة ٢٣ يوليو خالدة في أذهان المصريين و تتناقلها الأجيال، وستبقى مصر أبية على الكسر وقاهرة لأي عدو متربص يريد أن ينال منها ومن شعبها العظيم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر