رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

انطلاقة قوية للملكة "تيي" في عالم الموضة

الأحد 21/يوليو/2019 - 01:27 م
صدى العرب
طباعة
نجلاء النعماني
افتتاح أولى فروع العلامة التجارية الجديدة بمولي "مصر" و"سيتي ستارز"

آن ماري: "تيي" ولدت عملاقة وهدفنا غزو الأسواق الأوروبية والإفريقية تصميمات مبتكرة تمزج بين الماضي والحاضر لتعكس روح المستقبل وتناسب الأذواق المختلفة

شهدت ليلة أمس إطلاق العلامة التجارية تيي "tiyi" لمصممة الأزياء العالمية "ان ماري"، وذلك بافتتاح أول فرع من سلسلة العلامة التجارية الجديدة بمول مصر على مساحة 400 متر مربع، ضمن مخطط طموح للتوسع داخل وخارج مصر يتضمن افتتاح فرع آخر اليوم بمول سيتي ستارز، والعديد من الأفرع على مدار العامين المقبلين بمناطق رائدة منها كايرو فيستيفال وألماظة ومول العرب.

اعتمدت آن ماري في الكولكشن الخاص بها على الملكة الفرعونية "تيي" حيث عكست تصميمات الأزياء المميزة رحلة نيلية للملكة تمر خلالها ببلاد النيل المختلفة التي تتميز بتنوع الأذواق من طراز نوبي ومودرن وكلاسيك.

وصرحت مصممة الأزياء العالمية "ان ماري"  أن "إطلاق العلامة التجارية "tiyi" استغرق الكثير من الوقت والجهد‘ بهدف أن تصبح علامة تجارية دولية تغزو الأسواق الأوربية والأفريقية، انطلاقاً من السوق المحلية".

وحول تأثير دراستها بمدرسة الفنون الابداعية الدولية بإنجلترا والتى من خلالها التحقت بمركز "سانت مارتينز" التى لا تقبل بغير صفوة المتميزين إذ يلتحق بها من كل ثلاثة ألاف دارس مالا يزيد عن عشرة، قالت أن تخصصها ساعدها على بلورة أفكارها إلى تصميمات إبداعية نجحت من خلالها في المزج بين تصميمات الموضة لعام 1939 وبين الألفية الجديدة لتجمع بين الماضي والحاضر في تصميماتها التي تعكس انطلاقة جديدة نحو المستقبل.

تضم مجموعة "تي" العديد من الموديلات المختلفة التى تلائم المرأة الباحثة عن الموضة العصرية والحرية بخلاف ماتقدمه متاجر "تي" من أزياء تلائم المحجبات تتضمن موديلات متنوعة من بلوزات طويلة بكم وكذلك بناطيل جينز تناسب جميع الأذواق.

الجدير بالذكر أن "ان ماري" نشأت في منزل أيقونة متميزة في عالم الموضة، فهي ابنة المصممة العالمية صاحبة الماركة الشهيرة "ماري لويس" والتى لها العديد من الأفرع داخل وخارج مصر وتنفذ العديد من عروض الأزياء فى مصر وباريس ومختلف العواصم العالمية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر