رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

أفضل العلامات التجارية لمنتجات العناية بالبشرة

السبت 20/يوليو/2019 - 09:05 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
بقدر ما تفضلين مستحضرات التجميل، فإن العناية بالبشرة هي الافضل فيما يتعلق بروتين الجمال اليومي. العثور على منتج جيد للعناية بالبشرة يمكن أن يغير الحياة. 

عندما تبدأ بشرتك أن تصبح أكثر نضارا وجمالا هذا يعطيك الشعور بالراحه ايضا.تبذل شركات العناية بالبشرة قصارى جهدها لتلبية متطلبات الجمال المتغيرة باستمرار للعميل.

 يمكن للعملاء اختيار الاتجاهات الشائعة من أي مكان في العالم. 

عندما تجد الشركة المنتجة الطلب متزايد على منتجاتها هذا يدفعها الى الاستمرار فى النجاح والتطوير الدائم.
دعونا نتعرف على أفضل ماركات العناية بالبشرة.

1.اولاي
ماركة Olay الشهيرة للعناية بالبشرة، نشأت Olay في جنوب إفريقيا خلال عام 1949. وكان اسمها في البداية باسم Oil of Olay. إنها ماركة رعاية شخصية مرتبطة بقطاع سلع استهلاكية. منتجاتها المختلفة مثل منظف الوجه، العلاج اليومي، مرطب الوجه، كريم BB ، الحماية من علامات تقدم العمر. تلبي منتجاتها المختلفة احتياجات العناية بالبشرة بناءً على نوع البشرة.

تستخدم Olay شبكة توزيع قوية لشركة Procter & Gamble والتي تشمل خدمات الوكلاء المنتجين وتجار التجزئة والموزعين للوصول إلى مختلف العملاء.

 منتجاتها متوفرة بسهولة في كل المتاجروالسوبر ماركت ومراكز التسوق ومتاجر التجميل. بسبب منتجاتها المختلفة، تعتبر Olay واحدة من أفضل العلامات التجارية للعناية بالبشرة. ادخل هنا لتحصل عليها بارخص الاسعار.

2. إستي لودر
Estee Lauder هي شركة أمريكية تصنع منتجات التجميل. تأسست عام 1946 من قبل جوزيف لاودر وزوجته إستي لاودر ومقرها في نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية. تركز الشركة على إنتاج مختلف المنتجات المتعلقة بالعناية بالشعر والبشرة.تُباع منتجاتها في حوالي 150 دولة بأسماء تجارية مختلفة مثل Clinique، و Origins، و Prescriptive، إلخ. بدأت في تصنيع المنتجات المتعلقة بغسول البشرة، وزيت الطهاره، كريم متعدد الأغراض، ثم توسعت لاحقًا في إنتاجها ليشمل العناية بالشعر والعطور، ومستحضرات التجميل. تستفيد الشركة من التكنولوجيا المتقدمة والمفاهيم المبتكرة لإنشاء منتجات متنوعة لتلبية متطلبات العملاء. اسعارها مميزه نظرا لانها تقدم منتجات ذات قيمة مضافة. يقدم خصومات وقسائم شراء كهدايا على المتجر عبر الإنترنت لجذب المزيد من العملاء لمنتجاتهم. 

3. نيفيا
تعتبر Nivea أيضًا علامة تجارية المانيه رائدة للعناية بالبشرة، وقد تم تقديمها لاول مره في عام 1911. تركز على مختلف المنتجات المتعلقة بالعناية بالبشرة. يرتبط أيضًا بـ FMCG. وتنتج مختلف المنتجات المتعلقة بالعناية بالجسم والوجه والحمايه من الشمس، ويسلط الضوء. انها واحدة من الشركات الرائدة في مجال العناية بالبشرة. لديها مركز أبحاث الجلد في هامبورغ. تمتلك الشركة قناة توزيع واسعة لتمكين العملاء من شراء منتجاتهم. منتجاتها متوفرة في محلات البقالة والسوبر ماركت.

4. لوريال باريس
وريال باريس هي شركة فرنسية شهيرة تأسست عام 1909 رائدة في مجال العناية بالبشرةلديهم مجموعة كبيرة من المنتجات متعلقه  بالعناية بالشعر والبشره ومستحضرات التجميل والعطور. 

تباع منتجات L’Oreal في قنوات مختلفة مثل المتاجر الالكترونيه والسوبر ماركت ومنافذ التجميل وغيرها الكثير. تحتفظ الشركة بسعر ممتاز لمنتجاتها بالاضافه الى جودتها العاليه, يمكنك الاستمتاع بهذا المنتج بارخص سعر من خلال متجر امازون فقط اضغط على الصوره التاليه:


5. لانكوم
شركة Lancome هي شركة فرنسية، وهي جزء من منتجات L’Oreal الفاخرة. تأسست منذ حوالي 83 عامًا وتقوم بتصنيع العطور ومنتجات العناية بالبشرة والمكياج بشكل أساسي. يفي منتجهم بمتطلبات العملاء ولديهم أيضًا تصنيف لمنتجات الكلاسيكيات أو الأساسيات أو المنتجات العصرية.

منتجاتها متاحة لكل من الرجال والنساء. مناسبه للغاية وتستهدف بشكل أساسي العملاء المميزين وحالاتهم الماديه ميسوره. 

أسعارها مرتفعة قليلاً وبسبب هذا تتوفر منتجاتها للعملاء المستهدفين فقط.

 يتم مشاهدة منتجاتها في العديد من الأماكن مثل مراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت والمتاجر عبر الإنترنت. يجد العملاء عبر الإنترنت خصمًا خاصًا.

كما أنها توفر نظامالعضوية حيث يستطيع العميل رد المال الذي انفقه عند كسب النقاط في كل مرة يشترون فيها منتجات Lancome. 

6. نيوتروجينا
يقع نيوتروجينا في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا. تأسست في عام 1930 ويتم توزيع منتجاتها في حوالي 70 دولة. يتم اختبار منتجات العناية بالبشرة من قبل طبيب الأمراض الجلدية.إنها علامة تجارية لشركة جونسون آند جونسون الشهيرة. منتجات نيوتروجينا تلبي احتياجات الوجه والعينين والشفتين.

 يعتبر هذا المنتج ممتازًا وله رواج عالى فى السوق. يوصي به طبيب الأمراض الجلدية كمنتج آمن. يعالج الكثير من الامراض المتعلقه بالشيخوخة وأشعة الشمس وحب الشباب.

لديهم شبكة توزيع واسعة النطاق لجعل المنتجات تصل إلى جميع العملاء. منتجاتهم ذات جودة عالية.

7. كلينيك
Clinique هي علامة تجارية أمريكية شهيرة، وقد تم تأسيسها في عام 1968. وتنتج العديد من المنتجات المتعلقة بالعناية بالبشرة، ومستحضرات التجميل.

 تباع منتجاتها في متاجر كبرى في الولايات المتحدة الأمريكية. مناسبه لمن يعانى من البشرة الحساسة. تباع منتجاتهم في حوالي 135 دولة حول العالم.منتجاتها خالية من العطور.

 تستخدم فى التنظيف، التقشير، والترطيب. ويرجع نجاحها الرئيسي إلى القدرة على تغيير منتجاتها وفقًا لمتطلبات العملاء، وبالتالي تلبية الاتجاه الجديد السائد في السوق.ستخدم Clinique  تلبي احتياجات الطبقة العليا من الناس وترتبط بمنتجات عالية الجودة. 

8. سيتافل
Cetaphil هي شركة سلع استهلاكية تنتج مختلف منتجات العناية بالبشرة من مختبرات Galderma. أنها تنتج منتجات مختلفة مثل المنظفات، كريم، غسول، صابون ، ومرطب.

 تلبي احتياجات الأشخاص ذوي البشرة الحساسة أو البشرة الجافة أو البشرة المعرضة لحب الشباب. أنتجت غسول التطهير لمتطلبات الأمراض الجلدية. متوفرة في جميع الأماكن، وكان يوصي بشدة من قبل أطباء الأمراض الجلدية. علاماتها التجارية الشهيرة هي Azzalure و Clobex و Metrogel و Differin و Oracea و Tri-Luma و Silks Vertical. يوفر المرطب ترطيبًا يدوم طويلًا ويساعد أيضًا في إصلاح البشرة التالفة. غسول واقي من الشمس يوفر تغطية SPF 50. 

9. بوندز
Ponds, العلامة التجارية الشهيرة للجمال والرعاية الصحية مملوكة لشركة يونيليفر. تأسست في عام 1846. تتعامل مع مجموعة كبيرة من منتجات العناية بالبشرة. تحتوى منتجاتها على غسول الوجه وبودره التلك والصابون وغيرها الكثير. تركز الشركة على تطوير منتجاتها. وقد أدخلت العديد من المنتجات المبتكرة للحفاظ على مصلحة العملاء. لقد اكتسبت سوقًا دوليًا لمنتجاتها فهى متوفرة في جميع أنحاء العالم. يطلبها العديد من العملاء بشكل قوى.

10. أفون
تأسست شركة Avon للتجميل في عام 1886 ومقرها في لندن بالمملكة المتحدة. إنها خامس أكبر شركة تجميل في العالم. إنها علامة تجارية للعناية الشخصية .تنتج الشركة العديد من المنتجات المتعلقة بالعناية بالبشرة وأدوات النظافة والأزياء والمكياج. يتم بيع منتجاتها في جميع أنحاء العالم. إنها تبيع المنتجات ذات العلامات التجارية الخاصة بها وكذلك العلامات التجارية الفرعية مثل AvonTrue و Avon Series و Anew و Avon Care و Avon Senses. يتم البحث بعناية في منتجات Avon وتحقيق جدوى المنتج.إنها تستخدم سياسة البيع المباشر لتوزيع منتجاتها. كما تستخدم قناة توزيع على الإنترنت لبيع منتجاتها للعملاء. 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر