رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

"رياضة النواب" تهنئ السيسي بنجاح أمم أفريقيا

السبت 20/يوليو/2019 - 07:50 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي

هنأ المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي بنجاح بطولة كأس الأمم الإفريقية التي رفعت اسم مصر خفاقا وجذبت أنظار العالم أجمع لما شهدته من حس فني رائع وأداء تنظيمي متميز للغاية قائلا:"مصر كعادتها تكسب احترام وإشادة الجميع".

ووجه رشاد، تحية شكر وتقدير لجميع الجنود المجهولة التي عملت بجد واجتهاد على مدار الشهور الماضية؛ وعلى رأسهم النجم محمد فضل الذي برهن على قدرة الشباب الإبداعية وعزيمتهم القادرة على صنع المعجزات.

وقال رشاد، في تصريحات له اليوم السبت، إن نجاح البطولة لم يضع تحديا على الدول المستضيفة للنسخ المقبلة فحسب؛ بل وضع تحديا جديدا أمام المسؤولين عن المنظومة الرياضية بأسرها داخل مصر في ضرورة الارتقاء بها لتضاهي المنظومات العالمية ومن ثم تعزيز الاستثمار الرياضي.

وأوضح رئيس رياضة النواب، أن (كان 2019) هو بداية حقيقية للنهوض بمنظومتنا الرياضية ورسالة تشير إلى أن الموسم المقبل من الدوري المحلي سيكون أكثر انضباطا وتنظيما بما يليق بمصر الرائدة وصاحبة الحضارة، بحيث يؤكد أن نجاحنا التنظيمي في أمم أفريقيا ليس وليدة الحظ والصدفة وإنما وليد العمل والجد والاجتهاد.

وأكد رشاد، أن البطولة أعطت اللجنة دفعة قوية وايجابية للغاية وبالأخص نظام تذكرتي الذي أبرز أهميته بكل قوة فى فرض الأمن والتنظيم، في إعادة النقاشات مع الجهات المعنية بشأن عودة الجماهير للملاعب، وذلك لما لمسته من زيادة وعي الجماهير وتغير ثقافاتهم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر