رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

"دو" الاماراتية تكسر حاجز اللغة باستخدام تطبيق مبتكر لترجمة الدردشات ل16لغة

الأحد 14/يوليو/2019 - 02:46 م
صدى العرب
طباعة
كتب - محمود علام
أصبح بإمكان مواطني دولة الامارات والمقيمين فيها الاستفادة اعتبارا من اليوم من تطبيق YzerChat وهو احدث الابتكارات التكنولوجية الجديدة التي وفرتها شبكة "دو" التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة لعملائها والمزود بنظام مبتكر للترجمة يعمل على تحويل الدردشات تلقائياً إلى 16لغة من اللغات المفضلة للعملاء،
وقال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة – خدمات الاتصال: تحرص شركتنا وبشكل مستمر على ابتكار طرق جديدة تساهم في إثراء تجارب عملائنا وتتيح لهم الاستفادة من الابتكارات التكنولوجية الجديدة لتحسين أسلوب حياتهم. واستكمالاً لجهودنا المبذولة والهادفة إلى توسيع خيارات عملائنا من تطبيقات الاتصال عبر الإنترنت وتعزيز قدراتهم على التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم بشكل سلس، يسعدنا الإعلان عن إضافة تطبيق YzerChat إلى باقتنا للاتصال عبر الإنترنت، حيث سيساهم التطبيق الجديد من خلال مزاياه العديدة في توفير قيمة مضافة لحياة عملائنا.
وقال أليبيك إيساييف، مؤسس تطبيق YzerChat: تم تطوير تطبيق YzerChat من قبل فريق متخصص من بلدان وثقافات مختلفة يتحدثون 24 لغة وتجمعهم أفكارهم الإبداعية المتشابهة. ويكمن هدفنا الأساسي من ابتكار هذا التطبيق في العمل على إلغاء الحواجز التي يمكن أن تعيق التواصل مثل الأمور المتعلقة باللغة وغيرها إلى جانب توفير أدوات متعددة لتعزيز التفاعل الاجتماعي بشكل غير محدود. ونأمل بأن يستمتع عملاء دو باستخدام التطبيق والتواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم وشركائهم في الأعمال أينما كانوا حول العالم.
وقامت " دو" التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة  بالاعلان صباح اليوم عن إضافة تطبيق جديد إلى باقتها الخاصة بالاتصال عبر الإنترنت بهدف منح عملائها في دولة الإمارات المزيد من الخيارات للبقاء على تواصل مع العائلة والأصدقاء. ويتيح التطبيق الجديد الذي يحمل اسم YzerChat للعملاء إجراء مكالمات فيديو عالية الدقة وغير محدودة عبر الإنترنت.
ويمكن للعملاء استخدام التطبيق الجديد - إضافة إلى تطبيق BOTIM - والاستمتاع بمكالمات فيديو وصوت غير محدودة مع العائلة والأصدقاء، سواءً كانوا داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أو حول العالم إلى جانب خدمة الرسائل النصية القصيرة وذلك من خلال الاشتراك في باقة الاتصال عبر الإنترنت.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر