رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

بدء اجتماعات لجنة المنظمات للتنسيق والمتابعة للمجلس الاقتصادي والاجتماعى

الأحد 07/يوليو/2019 - 01:24 م
صدى العرب
طباعة
سارة خاطر
بدأت اليوم بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية اجتماعات الدورة 28للجنة المنظمات للتنسيق والمتابعة المنبثقة عن المجلس الاقتصادي والاجتماعي بمشاركة جميع الدول العربية والمنظمات العربية المتخصصة والأمانة العامة لجامعة الدول العربية ، برئاسة ممثل المملكة العربية السعودية حسين بن شويش الشويش وكيل وزارة المالية المساعد للشؤون المالية الدولية . 

وصرح الوزير المفوض محمد خير عبد القادر مدير إدارة المنظمات والاتحادات العربية بالجامعة
العربية أن الاجتماعات تناقش على مدى خمسة ايام مواضيعدورية متعلقة بتقارير انجازات المنظمات العربية والحسابات الختامية وهيئات الرقابة المالية والإدارية للمنظمات العربية وتقارير اللجان الفرعية ، كما ستدرس تعديل اتفاقيات إنشاء هذه المنظمات بما يتوافق مع الأنظمة واللوائح الموحدة للمنظمات العربية المتخصصة وقرارات المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي الخاصة بمنظمات العمل العربي المشترك.
كما تناقش هذه الاجتماعات بعض المواضيع الخاصة المقدمة من بعض المنظمات العربية المتخصصة وكذلك تقرير وتوصيات اجتماع اللجنة الفنية المعنية بدراسة الأنظمة الأساسية الموحدة لموظفي المنظمات العربية المتخصصة والذي عقدت بمقر الامانة العامة يوم 6/7/2019.

وقال عبد القادر إن اجتماعات هذه الدورة سترفع توصياتها للدورة القادمة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي المقرر عقدها في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر القادم 2019 بمقر الامانة العامة بالقاهره . 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر