رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

جادو: الحرب أصبحت قوية على مصر ويجب محاصرة الأعداء بالوعي والإبلاغ عنهم

الخميس 27/يونيو/2019 - 12:46 ص
صدى العرب
طباعة
سعيد الشرقاوي


قالت الدكتورة جيهان جادو عضو مجلس حي فرساي بفرنسا، قالت إنه مما لا شك فيه أن الحرب قوية جدا علي مصر من الخارج ومن الداخل أيضا فهناك من لا يريد لمصر خيرا .

وأضافت في تصريح لـ"صدى العرب " أن تلك الحرب تتضح من القوي السياسية المعاديه لمصر والتي تتربص بها لهدم كل ماهو مفيد للبلد وأولادها. عندما تم الكشف عن المخطط الاخواني لضرب مصر واقتصادها اصبحت الصوره واضحه وضوح الشمس لما تمثله تلك التكتلات وهذه المنظمات الخارجه عن الدوله المصريه .

وأوضحت، الحقيقة اندهش جدا لهؤلاء الذين يفضلون الجماعه على الدولة ان انتمائهم لجماعتهم اقوي بكثير من انتمائهم للوطن لذلك يتربصون لمصر ليفسدوا ما يتم إصلاحه هؤلاء لابد من محاكمتهم كي يكونوا عبره ولابد وأن يعلم الجميع أن مصلحة مصر فوق كل اعتبار لذلك وجب علي كل أبناء مصر الشرفاء ان يعوا جيدا تبعات وخطورة هذه المرحله الفارقة في مستقبل مصر وأن يتكاتفوا جميعا لكشف هذه المخططات الشيطانه.

وطالبت بمحاصرت هؤلاء بالوعي والإبلاغ عن اي منظمه يثبت تلقيها أموال من الخارج لأغراض تنافي الأمن العام المصري، فللأسف هناك العديد من المنظمات تتلقي تبرعات وتمويلات ضخمه يريد بها أحداث التدمير والإرهاب وتهديد السلم الاجتماعي والأمني لمصر بل ولضرب اقتصادنا المصري .

وتابعت، الحقيقة ان الرئيس السيسي يبذل قصارى جهده لرفع شأن مصر عاليا دوليا وأيضا علي المستوي القومي لذلك وجب علي أبناء مصر تقدير الجهد المبذول لبناء مصر المستقبل والالتفاف جميعا حول الوطن. ولابد من عمل وعي شامل والتحزير من خطورة تلك المنظمات التي تتلقي تمويلا يضر بمصلحة الوطن.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر