اخر الأخبار

الشارع السياسي

حماة الوطن بقنا.. يشيد ببسالة وتضحيات قوات الشرطة في التصدي للمجموعة الإرهابية التي هاجمت تمركزات الشرطة بالعريش

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 04:16 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي
              

أدان حزب حماة الوطن بمحافظة قنا العمليةَ الإرهابية الخسيسة التي قامت بها جماعات الغدر والخيانة ضد تمركزات قوات الشرطة جنوب غرب العريش بشمال سيناء، والتي  تصدت لها القوات الأمنية، وأسفرت المواجهات عن استشهاد ضابط شرطة و6 مجندين ومقتل 4 من تلك العناصر الإرهابية انفجر في أحدهم حزام ناسف كان يحمله.

ويؤكد حزب حماة الوطن بقنا، أن الإرهاب الآثم يسعى بكل قوة لنشر الخراب والدمار في كل مكان و يستهدف خير أجناد الأرض لأنهم يتصدون بكل قوة لعملياتهم الإجرامية ويقدمون أرواحهم بطيب خاطر فداءً لوطننا الغالي مصر .

وأشادت أمانة حماة الوطن بمحافظة قنا ببسالة وتضحيات قوات الشرطة في التصدي للمجموعة الإرهابية، التي هاجمت تمركزات قوات الشرطة بالعريش ما أدى لمقتل 4 من العناصر الإرهابية الآثمة من هؤلاء القتلة المأجورين .

وأكد يحي الخلاوي أمين الحزب بمحافظة قنا، أن رجال الجيش والشرطة، يبذلون أرواحهم  خلال قيامهم بواجبهم الوطني، لتطهير سيناء الحبيبة من أوكار وعصابات الإرهاب وفلوله لأجل أن تنعم مصر بالأمن والاستقرار .

وتوجهت أمانة حماة الوطن بقنا،بخالص العزاء والمواساة إلى أسر الشهداء داعية الله سبحانه وتعالى أن ينزلهم منازل الأبرار وأن يلهم أهليهم وذويهم الصبر والسلوان مؤكدة أن جموع الشعب المصرى يستنكرون هذه الأعمال الإرهابية الخسيسة ويساندون القوات المسلحة والشرطة ويقفون خلفهم في مواجهة الإرهاب ‪ الغادر  مشيرة إلي أن مثل هذه‪ الاعتداءات لن تعوق الدولة في حربها علي الإرهاب واستكمال مسيرة التنمية .

إرسل لصديق

تصويت

من الأفضل لتدريب المنتخب بعد وعكة 2019

من الأفضل لتدريب المنتخب بعد وعكة 2019

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر