اخر الأخبار
استمرار استقبال القمح في 3 مراكز بكفر الشيخ محافظ كفر الشيخ: شاشات عرض مجانًا بالشوارع والأندية في بطولة الأمم الإفريقية وزير الداخلية.. انتشار الأمنى مُكثف لرجال الشرطة بكافة المنشآت الحيوية لتأمين بطولة كأس الأمم الإفريقية محافظ كفر الشيخ: توريد 134 ألفا و950 طن قمح منذ بدء موسم الحصاد تنفيذ 2313 حكم قضائي وضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة بحوزة 6 متهمين بكفر الشيخ غرفة الصناعات الهندسية تؤيد قرار وزير التجارة والصناعة لدعم صناعة السيارات بمصر بالصور.. "آمنة" يتسلم نسخة من أطلس أوقاف البحيرة بعد حصرها وتوقيعها علي خرائط مساحية ريهام الشربينى تعرض رؤيتها لجبال مصر والسعودية بالأوبرا حاول استرداد جزء من قيمة شهادات إدخارية خاصة بشقيقه منتحلاً شخصيتها بالإسكندرية محافظ الشرقية: إحالة المسئولين بالقسم الهندسي بالوحدة المحلية بالرحمانية للتحقيق لتغاضيهم عن إتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحاب المنازل المقامة بدون ترخيص خارج الحيز العمراني

حوادث وقضايا

أمن المنيا يكشف لغز العثور على جثة مسن بخزان صرف منزله

الثلاثاء 21/مايو/2019 - 03:17 ص
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح



تمكنت أجهزة الأمن بالمنيا من كشف لغز العثور على جثة مسن بخزان الصرف بمنزله، وأن وراء إرتكاب الجريمة زوجته ونجله، حيث قامت الزوجة بالتخلص منه بالاشتراك مع نجلهما الطالب الجامعي وذلك بسبب تشاجره الدائم معهما وزواجه من أخرى.

تلقى اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء مجدي سالم ، مدير إدارة البحث الجنائي يتضمن بورود بلاغ من أحد المواطنين يفيد بانبعاث رائحة كريهة من منزل شقيقه «إسماعيل .ش " 55 سنة سمسار عقارات ، المقيم بمدينة ملوي ، والمبلغ بتغيبه منذ 39 يوماً.

بانتقال العقيد عصام أبو الفضل رئيس فرع البحث الجنائي جنوب والمقدم أحمد عبد الهادي مأمور القسم والرائد محمد يوسف رئيس مباحث ملوي حيث تم العثور على جثة المتغيب داخل خزان منزله مقتولا وفي حالة تعفن.

وتوصل فريق البحث الجنائي إلى أن زوجته وتدعى "م . ف" بالاشتراك مع نجلها "ك . إ" 21 سنة طالب جامعي قاما بقتله بعدما وضعت له زوجته قرص المنوم في الشاي وقامت بخنقه مع ابنها وتخلصا من جثته بوضعها داخل خزان الصرف الصحي وذلك بسبب زواجه من امرأة ثانية وتشاجره المستمر مع زوجته الأولى ونجله ، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام ، وألقى القبض على المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

إرسل لصديق

تصويت

هل تنجح التربية والتعليم في تخطي ماراثون الثانوية العامة دون أزمات؟

هل تنجح التربية والتعليم في تخطي ماراثون الثانوية العامة دون أزمات؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر