اخر الأخبار

حوادث وقضايا

أمن المنيا يكشف لغز العثور على جثة مسن بخزان صرف منزله

الثلاثاء 21/مايو/2019 - 03:17 ص
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح



تمكنت أجهزة الأمن بالمنيا من كشف لغز العثور على جثة مسن بخزان الصرف بمنزله، وأن وراء إرتكاب الجريمة زوجته ونجله، حيث قامت الزوجة بالتخلص منه بالاشتراك مع نجلهما الطالب الجامعي وذلك بسبب تشاجره الدائم معهما وزواجه من أخرى.

تلقى اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء مجدي سالم ، مدير إدارة البحث الجنائي يتضمن بورود بلاغ من أحد المواطنين يفيد بانبعاث رائحة كريهة من منزل شقيقه «إسماعيل .ش " 55 سنة سمسار عقارات ، المقيم بمدينة ملوي ، والمبلغ بتغيبه منذ 39 يوماً.

بانتقال العقيد عصام أبو الفضل رئيس فرع البحث الجنائي جنوب والمقدم أحمد عبد الهادي مأمور القسم والرائد محمد يوسف رئيس مباحث ملوي حيث تم العثور على جثة المتغيب داخل خزان منزله مقتولا وفي حالة تعفن.

وتوصل فريق البحث الجنائي إلى أن زوجته وتدعى "م . ف" بالاشتراك مع نجلها "ك . إ" 21 سنة طالب جامعي قاما بقتله بعدما وضعت له زوجته قرص المنوم في الشاي وقامت بخنقه مع ابنها وتخلصا من جثته بوضعها داخل خزان الصرف الصحي وذلك بسبب زواجه من امرأة ثانية وتشاجره المستمر مع زوجته الأولى ونجله ، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام ، وألقى القبض على المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل إستقالة البدرى من رئاسة بيراميدز وعودتة للتدريب بمثابة تعيينة مديرا فنيا للفراعنة؟

هل إستقالة البدرى من رئاسة بيراميدز وعودتة للتدريب بمثابة تعيينة مديرا فنيا للفراعنة؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر