رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

منوعات

احصل على كوبون نون وتخفيض 10% للسعودية والإمارات و15% لنون مصر عند الشراء عبر موقع الموفر للكوبونات وعروض الخصم

الأحد 19/مايو/2019 - 12:22 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب

يشهد الوطن العربي خلال الفترة الحالية تطور هائل فيما يسمى بالتجارة الإلكترونية، والتي تعتبر الآن من الأشياء التي يبحث عنها عدد كبير من مستخدمي المواقع الإلكترونية، ويعد إطلاق موقع نون للتسوق عبر الإنترنت من الأشياء الهامة التي أكدت على وجود تطور ملحوظ في مجال التجارة الإلكترونية.

كوبون نون – noon
استطاع موقع الموفر خلال فترة زمنية قصيرة أن تكون من أشهر وأبرز شركات التجارة الإلكترونية بمصر والوطن العربي كله، فاستطاعت أن تكون من أهم هذه الشركات على الرغم من أنها تواجه الكثير من التحديات خاصة في وجود شركات منافسة لها في نفس هذا المجال كشركة سوق كوم وأيضاٌ شركة أمازون.

وعلى الرغم من هذا فإن هناك العديد من الأشخاص بجميع أنحاء الشرق الأوسط كله، فقد لا حظنا البحث اليومي عن التخفيضات الذي يقوم موقع الموفر بتقديمه لعملاها في كل مكان عند قيامهم بالتسوق من خلالها.

فموقع الموفر تقدم لجميع عملائها بالمملكة العربية السعودية وأيضاٌ في دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية وغيرهم من بلدان الشرق الأوسط العديد من الخصومات على الأجهزة الكهربائية وعلى الأدوات المنزلية والعطور ومستحضرات التجميل المقدمة من أشهر وأفخم الماركات العالمية، تخفيضات قد تصل 10% من قيمة المبلغ المستحق.

موقع الموفر بالمملكة العربية السعودية
موقع نون هو عبارة عن موقع تسوق الكتروني، يساعد العملاء في الحصول على العديد من المنتجات والأغراض الهامة بالنسبة لهم، والتي تحمل أسماء أكير وأفخم الماركات العالمية، وقد تم اتخاذ الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية كمقر لهذه الشركة، منذ أن تم إطلاق الموقع منذ عام تقريباٌ.

 أي أن موقع الموفر يعد من أحدث مواقع التسوق الالكتروني، وعلى الرغم من هذا فهناك الكثيرون الذين يتوقعون لهذا الموقع أن يكون من أكبر مواقع التسوق الالكتروني، فهو يقوم بتقديم العديد من الخصومات من خلال كود خصم نون، والذي أصبح يبحث عنه كل مستخدم لهذا الموقع.

ومن الجدير بالذكر أن موقع التسوق الالكتروني نون يقوم بتقديم كود الخصم على العديد من المنتجات الهامة بالنسبة لعدد كبير من مستخدمي الموقع، فقد تصل الخصومات إلى 10% على الأدوات الكهربائية وعلى الأزياء وجميع منتجات الأطفال، وأيضاٌ جميع منتجات العناية الشخصية وكافة مستلزمات المنزل، والعديد من المنتجات المختلفة مهما كانت نوعها، ولهذا فيبحث الكثيرون بجميع أنحاء الشرق الأوسط عن كود الخصم المقدم من موقع الموفر للتسوق الالكتروني.

كود كوبون نون من موقع الموفر
استطاعت موقع الموفر أن تكون واحدة من أشهر الشركات التي تعمل في مجال التسوق الالكتروني، فهي الآن تنافس كبرى الشركات التي تعمل في هذا المجال، وهذا بفضل إدارتها الكبيرة، والتي قامت بتقديم العديد من الخصومات لعملائها الكرام.

حيث يقوم الموقع بتقديم كود الخصم والذي يوفر للعملاء كوبونات الخصم عند قيامهم بالتسوق عبر الموقع، كما أن الشركة توفر لعملائها أثناء التسوق جميع المنتجات بأجود الخامات وأيضاٌ أقل الأسعار، ولهذا فأن الإقبال على التسوق عبر الموقع في تزايد مستمر.
كوبون نون بخصم 10%.

يقوم موقع الموفر للتسويق الالكتروني بتقديم مجموعة من كوبونات الخصم التي قد تصل إلى 10%، وتعد هذه الخطوة من أهم الخطوات التي يقوم بها الموقع لزيادة عدد الزوار للموقع، بالإضافة إلى أنها خطوة هامة في زيادة ثقة العملاء بالوقع، وهذا ما يسعى إليه الموقع والقائمين عليه، والذي يتوقع له الكثيرون أن يكون واحد من أكبر مواقع التسوق الالكتروني خلال فترة قصيرة.

فقد استطاع أن يجذب عدد كبير من العملاء لزيارة الموقع والتسوق من خلاله، وهذا فضل الخصومات الهائلة التي يقوم الموقع بتوفيرها لعملائه، عبر كوبون خصم الموقع والذي يصل إلى نسبة 10% أي ما يعادل 50درهم أو ريال.

وهذا الكوبون يمكن التعامل به من خلال جميع المنتجات، وأن كانت هذه المنتجات يوجد بها خصم أيضاٌ، وهذا الأمر يسعد العديد من العملاء ويبحثون عنه باستمرار للاستمتاع بهذه الخصومات الهائلة.

كوبونات خصم موقع الموفر تصل إلى 10% خصم 
يبحث الكثيرون عن كوبونات نون المخفضة التي يقوم موقع الموفر للتسوق الإلكتروني بتقديمها لعملها في جميع أنحاء الشرق الأوسط، والتي قد تصل إلى 10% أي ما يعادل 50درهم أو ريال.

كما أن الإقبال الشديد من قبل الكثيرون من الأشخاص على التسوق من خلال موقع نون للتسوق الإلكتروني، أنها يوجد بها العديد من الخدمات التي تميزها عن الكثير من الشركات المنافسة لها.

ومن هذه المميزات بل وأهمها، أن كوبونات الخصم يمكن للعميل أن يستفاد بها على المنتجات المخفضة بالفعل، أي أن وقتها يكون التخفيض مضاعف، ولهذا فكل ما يقوم به العميل هو اختيار المنتج الذي يود شرائه، حتى وأن كان هذا المنتج مخفض بالفعل، ثم يقوم العميل بنسخ رمز الكود.

ثم يقوم باستخدامه عندما يتم مطالبته بالدفع، ووقتها قد يحصل العميل على خصم يصل إلى 10% على هذا المنتج الذي قد وقع عليه اختياره، على الرغم من أن هذا المنتج مخفض بالفعل.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر