رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ قنا يتفقد أعمال مشروع الصرف الصحي بقفط

الخميس 16/مايو/2019 - 05:55 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي

قام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا بجولة تفقدية لمدينة قفط  لمتابعة الموقف التنفيذي للأعمال الجارية بمشروع الصرف الصحي ،رافقه خلالها المهندس عماد الذوق مدير مشروعات شركة المقاولون العرب بقنا  .

تفقد الهجان،أعمال المرحلة الأولي للمشروع والتي تشمل 6 أحواض انضاج و3 أحواض لاهوائي و3 احواض ترددي واستمع  الهجان الي عرض موجز عن سير العمل من المهندس المشرف على تنفيذ المشروع والذى أكد على أنه تم انهاء 93 % من الأعمال المدنية و 35 % من الاعمال الكهروميكانيكية من المرحلة الأولي  .

وأشار محافظ قنا، إلي أن المرحلة الاولي مقامة علي مساحة 108 فدان بطاقة استيعابية 15 الف م 3 / يوم  و بتكلفة مالية حوالي 320 مليون جنيه وستقدم الخدمة  لمدينة قفط وقري القلعة والظافرية والعويضات .

 وشدد الهجان،على أهمية تسريع وتيرة الأعمال لسرعة إنهاء المشروع في المواعيد المحددة ، موجهًا التنفيذيين  بالمتابعة اليومية للمشروع وتذليل كافة العقبات التي تعوق التنفيذ وأضاف أن المحافظة تسعى إلى الانتهاء من كافة المشروعات الخدمية التي تساهم في دفع عجلة التنمية .

الجدير بالذكر أن محافظة قنا وقعت اتفاقية مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لاستكمال مشروع الصرف الصحي بمركزي قفط ونقادة ضمن برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر وأكد الهجان علي أن مشروع صرف صحي قفط يقع علي مساحة اجمالية تبلغ حوالي 1250 فدان وبطاقة استيعابية اجمالية للمشروع تقدر بـ 40 الف م 3 / يوم .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر