اخر الأخبار

اقتصاد

انفينكس تحتفل بإصدار هاتفها الجديد "s4"

الأربعاء 15/مايو/2019 - 09:06 م
صدى العرب
طباعة
متابعات

 أقامت انفينكس حفل سحور ضخم على ضفاف النيل وذلك للإعلان عن أحدث هواتفها "s4" بحضور العديد من عملائها و شركائها الناجحين من كبار الموزعين ونجوم المجتمع والمشاهير فى أجواء احتفالية ضخمة. 

حضر الحفل عدد كبير من كبار عملاء انفنكس وموزعيها وشركاء  الناجح وتخلله كلمة ل هنري بارك ، مدير العلامات التجارية في شركة Infinix Egypt الذي أعلن عن إطلاق S4 ونجاحه بمجرد طرحه في السوق.
وتعليقا على ذلك قال بارك: "إن Infinix  توفر باستمرار أحدث التقنيات للمستهلكين ، وقال السيد بارك عن الكاميرا السيلفي 32 ميجابيكسل الرائعة ، وهو إنجاز كبير يصعب منافسته .." بالاضافه لإطلاق هاتفي smart3 plus و HOT 7 pro

والجدير بالذكر أنه تم إعداد "Infinix "S4 لتغيير المشهد السيلفي من خلال كاميرا سيلفي 32 ميجا AI التي تتمتع بذكاء أعلى بكثير. كما يأتي الهاتف بشاشة عرض 6.2 بوصة ، وكاميرا خلفية ثلاثية للحصول على صور شخصية أفضل وبأوضاع تصوير مختلفه ، ومعالج  ثماني النواة ، وبطارية بقوة 4000 مللي أمبير ، ووجهه مستخدم مبنيه علي احدث اصدار من  الاندرويد XOS 5.0 مطوره لتجربة تشغيل سلسة وسريعه

تقدم infinix أفضل سيلفي حاليا في الفئه السعريه من خلال S4  وسيساعدك ان تتحول الي نجم  من خلال وسائط التواصل الاجتماعي حيث تلتزم Infinix بدمج الأزياء والتكنولوجيا بشكل مستمر لتجربة أذكي. تم إعادة تصميم جهاز S4 ليوفر أفضل هاتف ذكي متفوق وغير باهظ الثمن . سيكون بالتأكيد أداة لتمكين العديد من النجوم الناشئة في مختلف الأسواق.

إرسل لصديق

تصويت

من الأفضل لتدريب المنتخب بعد وعكة 2019

من الأفضل لتدريب المنتخب بعد وعكة 2019

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر