اخر الأخبار
جامعة الزقازيق تستقبل ممثلي الجامعة الأمريكية لمشروعات المراكز الجامعية للتطوير المهني للمرة الثانية محافظ كفر الشيخ يكلف بإقامة حفل ختامى لأنشطة مدارس التمريض محافظ الشرقية يهنئ العاملين بالاتحاد العام لمراكز الشباب لحصولهم على المركز الأول في فعاليات الملتقي الأول لمراكز شباب المدن رؤساء المكاتب الثقافية لدول الخليج يحددون إليه القبول والتسجيل بالجامعات المصرية محافظ الجيزة: 124 شاشة لعرض مباريات الأمم الإفريقية بمراكز الشباب والميادين رئيس الوزراء: يلتقى الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إيدرا باور للكهرباء انطلاق برنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات بجامعة الدول العربية لأول مرة السماح لمياه سوهاج استيراد المعدات والآلات والأجهزة مباشرة "سوهاج" تنظم ورشة عمل للتوعية بأليات حماية الطفل ومناهضة ختان الإناث بالقرى والنجوع "الخارجية" تستضيف اجتماعات اللجان المنبثقة عن اتفاقية المشاركة بين مصر والاتحاد الأوروبي

عربي وعالمي

مركز الملك سلمان يوزع سلالاً رمضانية في اليمن ولبنان وألبانيا والكاميرون وباكستان

الثلاثاء 14/مايو/2019 - 02:18 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح

يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عطاءاته الخيرية في شهر رمضان المبارك في العديد من دول العالم .. ففي اليمن قام المركز أمس السبت بتوزيع 1400 وجبة إفطار جاهزة على المستشفيات والعاملين فيها وسائقي المركبات في مديرية قعطبة في محافظة الضالع. كما تم توزيع 800 وجبة إفطار على المستشفيات الحكومية ودور الأطفال والرعاية والأسر الفقيرة وعابري السبيل والنازحين في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت.

وفي العاصمة الكاميرونية (ياوندي) شهد مركز خادم الحرمين الشريفين الإسلامي أمس الأول تدشين مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لإفطار الصائمين لعام 1440 الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بحضور عدد من سفراء الدول العربية والإسلامية

ونوه مدير المركز الإسلامي المكلف في ياوندي أحمد بن مغرم الأحمري بدعم خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، لهذا المشروع وغيره من المشاريع الرائدة للمركز التي تخدم الإسلام والمسلمين وتوثق روابط الأخوة بين المسلمين في هذا الشهر الكريم.

وفي ألبانيا، واصل مركز الملك سلمان لليوم الخامس توزيع السلال الغذائية الرمضانية، حيث وزع 230 سلة غذائية في مدينة فلورا لتلبية الاحتياجات الغذائية للأسر الفقيرة خلال شهر رمضان.

وأعرب مفتي مدينة فلورا الشيخ بلال بودلي عن خالص الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية ممثلة بالمركز على ما يبذله من مساعدات غذائية في شهر رمضان الفضيل لإفطار الصائمين في مدينة فلورا وعموم المدن الألبانية.

كما يواصل المركز توزيع السلال الغذائية الرمضانية في مخيم البداوي شمال لبنان، حيث تم توزيع 547 سلة غذائية رمضانية على اللاجئين الفلسطينيين في المخيم.

وفي باكستان، تم توزيع 1500 سلة في مقاطعات غزر ونقر وهونزا في إقليم جلجت بلتستان بجمهورية باكستان الإسلامية.

إرسل لصديق

تصويت

هل تنجح التربية والتعليم في تخطي ماراثون الثانوية العامة دون أزمات؟

هل تنجح التربية والتعليم في تخطي ماراثون الثانوية العامة دون أزمات؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر