اخر الأخبار

الشارع السياسي

غلق باب التصويت في أول أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية بكفر الشيخ

السبت 20/أبريل/2019 - 10:20 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين
أغلقت اللجان الانتخابية بمحافظة كفر الشيخ، الساعة التاسعة مساءً، أبوابها أمام الناخبين البالغ عددهم 2 مليون و186 ألفا و410 ناخبا وناخبة، في 526 مركز انتخابيا يضم 579 لجنة فرعية في ختام اليوم الأول للاستفتاء على التعديلات الدستورية التي أقرها مجلس النواب.

وتابع الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، من غرفة العمليات المركزية بالمحافظة، إغلاق لجان الاقتراع، فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية في تمام التاسعة من مساء اليوم السبت، أبوابها بجميع مراكز المحافظة، بعد التأكد من الانتهاء من تصويت أخر ناخب باللجان، وكان هناك اقبال جيد من جميع الفئات العمرية وبخاصة الشباب حتى آخر لحظة، ومشاركة كفرالشيخ فاقت التوقعات، فى مشهد وطنى مشرف، مقدماً الشكر والتحية لجميع المشاركين فى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية فى مهمة وطنية تسطر مستقبل الوطن.

ووجه محافظ كفرالشيخ، الشكر لجميع وسائل الإعلام لحرصها على التغطية الإعلامية المهنية وتوعية المواطنين للخروج والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مشيداً بالقضاة المشرفين على عملية الاستفتاء ورجال الجيش والشرطة.

وأكد محافظ كفرالشيخ، عن سير إجراءات التصويت بشكل منتظم خلال اليوم الأول من أيام الاقتراع، وجرى اليوم فتح اللجان جميعها فى مواعيدها المحددة طبقا للجدول الزمني لعملية الاستفتاء في التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً، وذلك دون رصد شكاوى أو معوقات.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد بندارى، السكرتير العام، والمحاسب محمد ابوغنيمة، السكرتير العام المساعد، واللواء أركان حرب محمد عمرو بسيونى، قائد قطاع القوات البحرية لكفرالشيخ، والعميد سامح الطنوبى المستشار العسكرى للمحافظة، والعميد أركان حرب وليد محمود امام، قائد مركز العمليات بكفرالشيخ للمنطقة الشمالية العسكرية، وعدد من قيادات القوات المسلحة والشرطة المصرية والقيادات التنفيذية.

إرسل لصديق

تصويت

هل تؤيد تأجيل تطبيق حظر تداول الدواجن الحية بالقاهرة والجيزة لبعد شهر رمضان؟

هل تؤيد تأجيل تطبيق حظر تداول الدواجن الحية بالقاهرة والجيزة لبعد شهر رمضان؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر