رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

الغرفة التجارية تُكرم خريجي برنامج المنظمة العالمية للابتكار

السبت 20/أبريل/2019 - 01:32 م
صدى العرب
طباعة
كتب - محمود علام

كرمت غرفة نجارة وصناعة عجمان صباح اليوم مواطنتين من موظفيها بعد تخرجهما من برنامج رحلة الابتكار الذي تم تنفيذه ضمن برنامج عجمان للتميز وحصولهما على شهادات معتمدة من المنظمة العالمية للابتكار في الولايات المتحدة الأمريكية.
وقام سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان بتكريم الخريجتين إيمان الشامسي مدير ادارة دعم الاعضاء وليلى السعدي رئيس قسم الصيانة والدعم الفني في غرفة عجمان بحضور سعادة سالم السويدي المدير العام وناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع التخطيط ودعم الاعضاء ، رئيس فريق الابتكار في الغرفة ، وخولة خلفان المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم المؤسسي.
واشاد سعادة عبدالله المويجعي بجهود القيادة الرشيدة في دعم بيئة الإبداع والابتكار اتحاديا ومحليا، وتوفير الوسائل والجهات المحفزة على الابداع والابتكار للأفراد والمؤسسات الحكومية والخاصة، مؤكداً أن دولة الامارات قطعت شوطاً كبيراً في مجال الابتكار الذي انعكس على مختلف مناحي الحياة من اقتصاد وتعليم وصحة وأمن وغيرها من القطاعات لتمثل الامارات تجربة زاخرة يحتذي بها في هذا المجال.
وأثنى  المزيجعي على جهود المجلس التنفيذي في عجمان من خلال برنامج عجمان للتميز في تنفيذ برنامج رحلة الابتكار الذي استمر على مدار عام كامل والوصول لاعتراف المنظمة العالمية للابتكار بمشاركة نخبة من موظفي حكومة عجمان المبدعين.
من جانبه اكد ناصر الظفري ـ رئيس فريق الابتكار في غرفة عجمان، ان الغرفة تولي الابتكار حيزا هاما ضمن خططها بتوجيهات ومتابعة من مجلس إدارة الغرفة، الأمر الذي إنعكس على الخدمات المقدمة وضمان سهولة ممارسة الاعمال وسرعة الاجراءات والمعاملات، واوضح ان غرفة عجمان حريصة على تنظيم الدورات وورش العمل المعنية بالابداع والابتكار وتعزيز مهارات التفكير الابداعي للموظفين والتفكير خارج الصندوق و تهيئة المناخ المناسب لتعزيز ثقافة الابتكار.
وعقب تكريمهما وجهت إيمان الشامسي وليلى السعدي الشكر لغرفة عجمان على اتاحة الفرصة للمشاركة في البرنامج والذي يمثل إضافة قوية لبيئة الابتكار في الغرفة.
وأوضحت المكرمتان  ان البرنامج الذي امتد على مدار عام كامل تضمن خمسة مراحل لشهادات معتمدة من المنظمة العالمية للابتكار في الولايات المتحدة الامريكية، وهي : أخصائي ابتكار معتمد، استراتيجي ابتكار معتمد، اخصائي تفكير تصميمي معتمد، مدير تنفيذي ابتكار معتمد، ومقيم ابتكار معتمد.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر