رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

الحشاش: إشهار جمعية السعادة والإيجابية الكويتية

الجمعة 22/مارس/2019 - 05:44 م
صدى العرب
طباعة
هناء السيد



اعلنت رئيس جمعية السعادة والإيجابية الكويتية نجاة الحشاش عن إشهار الجمعية رسمياً من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية، بدوله الكويت  مشيرة الى انها حرصت على اعلان اطلاق اعمال الجمعية تزامنا مع اليوم العالمي للسعادة، مؤكدة ان شعب الكويت الذي يحكمه سمو الامير الشيخ صباح الأحمد لابد ان يكون سعيدا.
واشارت الحشاش في مؤتمر صحفى ، الى انه أصبح في الكويت للمرة الأولى منظمة مجتمع مدني معنية بسعادة المواطنين، مشيرة الى ان الجمعية تهدف إلى تعزيز مقومات السعادة والفكر الإيجابي في المجتمع الكويتي، متسائلة ألا يستحق المواطن الكويتي أن يكون سعيدا في بلد حباها الله بالخيرات في مركز العمل الإنساني والبلد الأول في السلام.
وشددت على ضرورة أن تكون سعادة المجتمع الكويتي هدفا لكل مسؤول في الدولة، مؤكدة أن الكويت دولة تنعم بالكثير من مقومات السعادة، وسنعمل على جعلها ضمن الدول العشر الأوائل في السعادة.
وأضافت سنطالب الحكومة بتخصيص وزارة للسعادة أو هيئة حكومية تبحث في تدني مرتبة الكويت وتحاول إزالة التحديات التي تعرقل سعادة المجتمع الكويتي.
وقالت ان فكرة انشاء وزارة وبرنامج وطني للسعادة ليس قرار بيد الأفراد وانما هو قرار حكومة ولذلك لم يجدوا طريقا لتحقيق هذا الحلم الا بعمل مجتمعي تحت مظلة وزارة الشؤون الاجتماعية ومن هنا كانت فكرة انشاء جمعية للسعادة والايجابية رغبة منا بان نرى مقياس السعادة ومدى رضى المواطن ضمن أولويات الحكومة فيما تتخذه من قرارات. واضافت نحن في الكويت نمتلك كل مقومات السعادة من حيث الأمن والأمان والاستقرار والعدالة والحرية ورعاية أبوية انسانية من والد الجميع سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد.
وتابعت ان شعب الكويت الذي يحكمه سمو الامير الشيخ صباح الاحمد لابد أن يكون شعبا سعيدا، خصوصا وأن ما نمتلكه اليوم في الكويت من مقومات السعادة تفتقده كثير من المجتمعات الأخرى، لافتة الى ان وجود مشكلة في المجتمع قد طفت على السطح وشغلت الشارع الكويتي لايعني بأننا مجتمع غير سعيد.
وذكرت الحشاش أن الكويت لقبت بعروس الخليج وعلينا ان نجعلها عروس الخليج السعيدة بما حققته من انجازات على كافة الأصعدة

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر