رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

"السريحى" يشارك في الملتقى الدولي للشباب والنساء الرائدات بالمملكة المغربية

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 01:45 م
صدى العرب
طباعة
هناء السيد

شارك دكتور محمدعيد السريحي مستشار الموارد البشرية في الملتقى الدولي للشباب والنساء الرائدات بالمملكة المغربيه الشقيقة.
ويستقطب الملتقى - الذي عقدته  الجمعية المغربية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية تحت شعار " المرأة والشباب في  التنمية المستدامة " - نخبة من الخبراء وكبار المسؤولين الدوليين من مختلف دول العالم بهدف تعزيز بناء شبكات التعاون الاستراتيجية وتعزيز الاستثمارات في مجالات التنمية المجتمعية والإنسانية وتم تقديم ورقة عمل باسم (دور الشباب والمراة في دفع عجلة التنمية المستدامة ) وعرض عدد من المحاور.

وقد نظمت الجمعية المغربية الاقتصادية و الاجتماعية والثقافية، المقام بمدينة طنجة على مدى ثلاثة أيام، والحمال لشعار: المرأة والشباب في صلب التنمية الشاملة، مشاركة العديد من الدول الصديقة والشقيقة للمملكة المغربية، المملكة العربية السعودية و الكويت، سلطنة عمان، مصر، الجزائر، السعودية، موريتانيا، الإمارات، البحرين.
وفي كلمة لها بالمناسبة أوضحت أم الفضل صابر، رئيسة الجمعية المغربية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، ومديرة الملتقى، بكون خطاب الملك محمد السادس نصره الله، شكل محطة مفصلية في عبور المغرب، صوب رؤية اقتصادية متنوعة وجديدة، موجها بذلك بوصلة للاقتصاد الوطني في شموليته، من أجل بناء تنموي مرتكز على الاستدامة والتوازن، فالعدالة المجالية والاجتماعية.

 الشيء الذي دفع إلى فتح المجال أمام أفاق التبادل التجاري وتعزيز القدرات الذاتية للفاعلين الاقتصاديين مع تثمين المؤهلات السياحية فتعزيز فرص الشغل.
كما عرف الملتقى حضورا بارزا لرجال الإعمال وتمثيليات ن الفاعلين الاقتصاديين، بالعديد من الدول العربية والإفريقية، تنظيم معرض اقتصادي للمنتجات الطبيعية لتعاونيات وجمعيات، فندوات فكرية وورشات وشارك الدكتور محمد السريحي بورقه عمل بالملتقى باسم دور الشباب والنساء في دفع عجلة التنمية المستدامة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر