رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

داكر عبد اللاه: نجاح ملتقى الشباب العربي والإفريقي انجازاً للقيادة السياسية

الأحد 17/مارس/2019 - 02:45 م
صدى العرب
طباعة
ياسر هاشم

أكد المهندس داكر عبد اللاه عضو لجنة التشييد بجمعية رجال الاعمال المصريين , على ان  نجاح  ملتقى الشباب العربى والافريقى  والذى انطلق من محافظة اسوان بمصر تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي انجازاً جديداً يضاف الى القيادة السياسية فى ضوء اهتمامها بقضايا الشباب  وقضايا وتحديات القارة السمراء والمنطقة العربية .

واشار عبد اللاه الى ان القيادة السياسية وضعت على عاتقها من البداية الاهتمام بالشباب  واعطاءهم  فرصة كبيرة لطرح وعرض أفكارهم لخدمة وطنهم، واعطاءهم  الأمل في غد مشرق  وخلق قنوات للتواصل الدائم معهم بما يسهم بدوره فى خلق  كوادر واجيالاً جديدة مؤهلة لمسئولية  للعمل السياسي والاداري فى مختلف المجالات والقطاعات  .

وشدد على ان ملتقيات الشباب فرصة  لتواصل القيادات التنفيذية مع جيل الشباب للتعرف على طموحاته والتحديات المواجهة له ، والعمل على تنمية مهاراته وبناء قدراته وزيادة خبرته العملية كما يعد ايضا فرصة لتواصل الشباب المصري مع الشباب العربي والافريقي والتعرف على الثقافات المختلفة والتحديات التى تواجه الدول الأخرى وتجربة كل دولة والدروس المستفادة .

واوضح ان ملتقى الشباب العربى والافريقي حدث هام كونه يجمع بين المنطقتين العربية والافريقية ويشارك به أكثر من  1500 شاب عربي وافريقي .

وتدور أجندة الملتقى حول العديد من القضايا والموضوعات التي تهم الشباب العربي والأفريقي، خصوصا في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي العام الجاري، كما تتنوع أشكال الفعاليات خلال الملتقى بين جلسات نقاشية وورش عمل وطاولات مستديرة تضم القادة من الشباب وصُناع القرار في حوار مفتوح عن أهم ما يشغل الشباب في العالم العربي والقارة السمراء، كما  يضم الملتقى العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر